+A
A-

سمو ولي العهد يصل الى مصر

وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بحفظ الله ورعايته إلى مدينة الاسكندرية في زيارة لجمهورية مصر العربية الشقيقة للمشاركة في احتفال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية و تخريج الكليات العسكرية والذي سيقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة . 

ولدى وصول صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق كان في الاستقبال عدد من كبار المسؤولين بجمهورية مصر العربية الشقيقة وسعادة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر .
وبهذه المناسبة قال سموه في تصريح لدى وصوله جمهورية مصر الشقيقة : 
" يسرني وأنا اصل لجمهورية مصر العربية الشقيقة أن أعرب عن سعادتي بزيارة هذا البلد العريق بحضارته وشعبه الأصيل الذي نفخر بمواقف قيادته وشعبه الداعمة دائما للقضايا المصيرية .
زيارتي للدولة الشقيقة للمشاركة في حفل افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية وهي واحدة من الصروح العسكرية والتي تقف شاهدة على مدى التطور الذي تشهده القوات المسلحة في هذا البلد الشقيق .
كما أن هذه الزيارة فرصة ننقل من خلالها تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وتمنياته لها ولشعبها الشقيق كل تقدم وازدهار . 
إن التواصل بين مملكة البحرين والشقيقة مصر على مختلف المستويات اسهم بدوره الفاعل في تأكيد التعاون الثنائي والانطلاق بعلاقات البلدين نحو أفق أوسع من التنسيق واتفاق المواقف والعمل الذي يجسد عمق ما يربط بينهما من علاقات مميزة واسهمتا بشكل ايجابي في تعزيز التضامن العربي والتصدي لكافة التحديات والمتغيرات والتي من ابرزها دعم الجهود العربية والدولية في مواجهة الإرهاب والتطرف . 
نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لما فيه تقدم بلدينا وخير وصالح شعبيهما الشقيقين.