+A
A-

خالد بن حمد: نفخر ونعتز بجهود الشركة الوطنية

"بتلكو" شريك الاتصالات الرسمي لجميع مبادرات خالد بن حمد

البداية ستكون بدوري خالد بن حمد وستستمر للمسرح والفعاليات الأخرى

 

عبر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، عن تقديره لشركة بتلكو التي قدمت رعايتها ودعمها لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات، ولمهرجان خالد بن حمد للمسرح  الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة في نسخته الثالثة باعتبارها شريكة الاتصالات.

ويقام الدوري تحت رعاية كريمة من قبل سموه ، وذلك خلال الفترة 24 يوليو وحتى 14 سبتمبر المقبل، تحت شعار #ملتقى_الأجيال، إذ يأتي الدوري ضمن مبادرات الكريمة لسموه الرياضية و الانسانية، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

كما يقام مهرجان المسرح الشبابي بتنظيم من ذات الجهتين خلال الفترة 5 وحتى 17 أكتوبر تحت شعار #لنغرس_بسمة، و الذي يأتي ضمن مبادرات سموه الثقافية و الانسانية ، وذلك على صالة مركز شباب المحرق النموذجي.

وجاءت رعاية بتلكو كجزء من دعمها للشباب في مملكة البحرين، إذ أعلنت الشركة عن رعايتها للنسخة الخامسة من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات لكرة قدم الصالات والتي ستنطلق في 24 يوليو، في مدينة خليفة الرياضية تحت شعار "#ملتقى_الأجيال".

وأشاد سمو الشيخ خالد بجهود الشركة الوطنية في دعم ورعاية مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية بالمملكة عبر تواجدها في العديد من الفعاليات مما يدل على اهتمام القائمين عليها بالشراكة المجتمعية ودعم الشباب والأنشطة والفعاليات الشبابية.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن شركة بتلكو سباقة دائما إلى رعاية الفعاليات الشبابية سواء الثقافية أو الرياضية انطلاقا من سياستها في دعم الحركات الشبابية والرياضية والثقافية في المملكة، مبينا سموه أن ذلك اتضح جليا في السنوات الماضية من خلال رعايتها للبطولات ودعم الأحداث المختلفة التي تقام على أرض البحرين.