+A
A-

سانشيز في باريس لحسم انتقاله إلى سان جيرمان

تواجد التشيلي أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزي وممثلوه، اليوم الجمعة، في باريس لمقابلة أنتيرو هنريكي، مدير باريس سان جيرمان الرياضي، حسب مصادر مطلعة

النادي الفرنسي يبدو واثقاً من التعاقد مع نجم أرسنال مقابل 50 مليون يورو شاملة الحوافز بعد محادثات أولية مع النادي الإنجليزي.

 

وحسب المصدر أن هنريكي قابل سانشيز وممثليه في فندق رويال مونكيو في باريس في الثانية عشر من ظهر الجمعة من أجل محادثات استمرت لساعات طويلة، وتم تصوير هنريكي خلال مغادرته الفندق في وقت متأخر من مساء اليوم، حيث يعتاد بي إس جي إنهاء صفقاته.

الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال، كان قد أعلن أن سانشيز لن يتم بيعه الصيف الحالي، كما أن محادثات تجديد عقد سانشيز مازالت متعطلة ما يجعله قادراً على الانتقال بشكل مجاني العام المقبل بعد انتهاء عقده.

فينجر يتواجد في الصين حالياً، وتحدث عن دور سانشيز في خطة أرسنال الموسم القادم، ومدى مناسبته لمجاورة المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت المنضم حديثاً للمدفعجية.

فيرناندو فيليسيفتش، وكيل سانشيز، استغل اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بالتعاقد مع النجم التشيلي لزيادة مطالبه بزيادة راتب اللاعب صاحب ال28 عام.