+A
A-

الأولمبي بهدف الفوز الأول يواجه أفغانستان

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في 5.55 من مساء الأحد؛ مواجهته الثالثة والأخيرة في المجموعة 2 من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما سنة 2018 التي ستقام في الصين، وذلك أمام نظيره منتخب أفغانستان في استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية (الرياض).

وكان المنتخب قد خاض مواجهته الأولى الأربعاء الماضي أمام منتخب السعودية وخسرها (3-1)، قبل أن يخوض مواجهته الثانية يوم الجمعة أمام منتخب العراق وخسرها بنتيجة (2-1)، في حين فاز منتخب السعودية على أفغانستان ضمن ذات الجولة بنتيجة (8-0).

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى صدارة المنتخبين السعودي والعراقي برصيد 6 نقاط، لكن بأفضلية فارق الأهداف للأول، ثم منتخبنا وأفغانستان دون نقاط.

وضمن ذات المجموعة، يلتقي اليوم عند 8.55 منتخبا السعودية والعراق.

وتضم قائمة منتخبنا 23 لاعبا هم:محبوب الدوسري، راشد الدوسري، يوسف حبيب، أحمد بوغمار، حسين الخياط، حمد شمسان، حسن الكراني، فيصل شوقي، محمد الحردان، علي حسن يحيى، عبدالرحمن الأحمدي، محمد مرهون، عبدالعزيز خالد، أحمد صالح، طلال النعار، محمد النعار، جاسم الشيخ، هزاع علي، علي حسن سعيد، محمود مختار، علي مدن، محمد عادل ومحمد علي.

 

وينص نظام التأهل في التصفيات على تأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر، إضافة إلى أفضل 5 يحتلون المركز الثاني من بينها جميعها.