+A
A-

ناشئو اليد يكسبون رومانيا ودياً

حقق منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد طعم الفوز الثاني في معسكره الخارجي والمقام حالياً في رومانيا وذلك على المنتخب الروماني بنتيجة (27/28) بعدما أنهى الشوط الاول (14/15) في المباراة التي جمعتهما مساء (الجمعة).

وتعتبر هذه المباراة هي الثالثة على التوالي لـ "أحمر اليد" في إطار تحضيراته لنهائيات كأس العالم والمقرر إقامته في الثامن من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الجورجية تبليسي، إذ سبق وأن لعب أمام المنتخب التونسي في مواجهتان خسر الاولى وفاز في الثانية.

ويُنتظر منتخبنا لقاءان  خلال الايام المتبقية من معسكره اذ سيلاقي كل من (إسبانيا، النمسا)، على أن يعود بعدها إلى الديار لاستكمال تحضيراته النهائية حتى قُبيل مشاركته الرسمية.

وتعتبر هذه التجارب مفيدة للغاية لمنتخبنا الوطني وخصوصاً أن هذه المباريات تحصل عليها بناءً على دعوة من الاتحادين التونسي والروماني، بعدما كانت الأمور تشير إلى اقتصاد التحضيرات على الصعيد المحلي. ودون شك، يهدف الجهاز الفني من هذه التجارب للوقوف على جاهزية كافة اللاعبين "بدنياً وفنياً" للمعترك المونديالي مع الوصول للتشكيلة المثالية والأبرز التي يعول عليها في المنافسات.

ويترأس بعثة منتخبنا الوطني عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام عبدالواحد الإسكافي وإداري المنتخب علي رضي وقائمة تضم كل من أحمد عباس خاتم، حسن ميرزا علي، محمد علي عيد، أحمد حسين علي، أحمد علي الغزال، أحمد جلال فضل، علي محمد حسن، عبدالله ياسين، فاضل المقابي، حسن الشويخ، قاسم الشويخ، يوسف أحمد ابراهيم، فاضل العليوات، ناصر علي ناصر، عبدالله علي، أحمد زهير عمار، عمران محمد الحلواجي، حبيب سليمان العلا ومحمد حبيب.

وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى بجانب كل من فرنسا، الدنمارك، السويد، مصر والنرويج.