+A
A-

الأهلي يشيد بمبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي

أشاد رئيس جهاز كرة السلة بالنادي الأهلي عارف حسين بمبادرة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، بتوفير بعض المستلزمات الضرورية للفرق الرياضية في الموسم الرياضي الجديد.

وقال حسين لـ"البلاد سبورت" إن مبادرة سموه الكريمة ستساهم بالفعل في تخفيف الأعباء المالية الكبيرة على فرق كرة السلة التي تتحمل الكثير المصاريف سنويًا للتجهيزات، علاوة على رواتب المدربين واللاعبين والمحترفين.

وأكد رئيس جهاز الأهلي أن الدعم الكبير واللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ عيسى بن علي يعكس مدى حرصه على تطوير عمل الأندية الوطنية والتواجد إلى جنبها، واهتمامه البالغ بمسيرة الأندية وتذييل الصعاب التي تعيقها من خلال بحث المشاكل التي تواجهها وحلها وفق الإمكانات المتوفرة، مؤكدًا أن جميع منتسبي النادي يعبرون عن اعتزازهم و فخرهم بهذه المبادرة، لافتًا إلى أن مبادرات سموه تبشر بمستقبل زاهر للسلة البحرينية.

وأضاف حسين أن الاتحاد أصبح شريكًا في مساعدة الأندية في الجانب المادي الذي أصبح شاغرًا في كل موسم على الأندية في البحث عن مصاريف التجهيزات لكافة فئات فرقها المالية التي يعانون منها، مبينًا أن هذه المبادرة ستلعب دورًا كبيرًا في تخفيف الأعباء المالية، وقال "إن هذا الدعم كفيل برفع مستوى كرة السلة وسيسهم هذا الدعم بتميز الرياضة البحرينية وتحقيق عدد من المنجزات وسينقل الرياضة البحرينية للعالمية".