+A
A-

فاضل عباس يؤكد رغبته في البقاء مع النصر

أكد اللاعب الدولي فاضل عباس رغبته في البقاء مع نادي النصر للدفاع عن ألوان الفريق الأول للكرة الطائرة للموسم الثالث على التوالي، لكنه في الوقت ذاته لم يحسم موقفه بصورة رسمية مع الكتيبة الزرقاء بانتظار وصول المدرب التونسي فوزي بن طاهر الهواري.

وأضاف عباس لـ "البلاد سبورت" ( كما ذكرت سابقا عبر صحيفة البلاد فإن الأولوية ستكون مع نادي النصر، فهناك رغبة مشتركة لمواصلة المشوار مع النادي خلال الموسم المقبل، وأتمنى بأن نتوصل الى اتفاق نهائي لتحديد وجهتي القادمة بصورة نهائية..).

وتابع عباس ( لم أوقع مع النصر لغاية الآن بسبب رغبة مجلس الإدارة في انتظار وصول المدرب التونسي فوزي بن طاهر الهواري والذي من المؤمل أن يصل بتاريخ 25 الشهر الجاري، لمعرفة احتياجاته من اللاعبين بمختلف المراكز، فالنادي لا يريد أن يختار اللاعبين بعيداً عن معرفة وجهة نظر المدرب، وهو الأسلوب الصحيح، فالمدرب هو من يجب أن يختار العناصر وليست الطاقم الفني لأنه الأدرى والأعرف فنياً باحتياجات الفريق الفنية بحكم خبرته ونظرته ..).

ولم يشأ عباس التحدث عن العروض التي تلقاها سواء من الأندية المحلية أو الخارجية.

وذكر عباس بأن شغله الشاغل هو التعافي من الإصابة التي تعرض لها حيث  مازال يخضع للعلاج حاليًّا من الإصابة بعدما عملية جراحية في أربطة كاحله الأيسر على يد الدكتور فهد الخليفة في المستشفى العسكري، مشيرًا إلى أنه بدأ فترة التأهيل بعد الإصابة وقد أكد له الأطباء أنه بحاجة إلى 3 شهور تقريبًا من أجل العودة إلى الملاعب وهي فترة كافية للشفاء التام من الإصابة والقدرة على المشاركة في منافسات الدوري المحلي، لافتاً النظر إلى أنه سيكون جاهزاً للعب بنهاية شهر أغسطس المقبل بحسب رأي الأطباء.

ولدى سؤاله عما إذا كانت فترة الانتظار ربما تؤدي إلى فقدان بعض العروض في ظل اكتمال صفوف معظم الأندية المحلية، أجاب ( لا تهمني العروض بقدر ما أسعى إلى التعافي من الإصابة لأكون جاهزاً بصورة كاملة..)