+A
A-

لقاء مفتوح للإعلاميين برئيس اتحاد الكرة

حدد المركز الإعلامي للاتحاد البحريني لكرة القدم مجموعة من المحاور التي سيتم مناقشتها في الملتقى الإعلامي الأول "معاً لإعلام كروي متكامل" والذي سيقام يوم غداً الثلاثاء بفندق غولدن توليب بحضور مجموعة من الإعلاميين من وسائل إعلامية مختلفة، وسيناقش المجتمعون محاور ذات صلة بالأمور الإعلامية المرتبطة بكرة القدم البحرينية، وذلك بهدف الخروج بمجموعة توصيات يتم تنفيذها مستقبلاً من أجل الارتقاء بالعمل الإعلامي في مجال كرة القدم على وجه الخصوص والرياضة البحرينية بشكل عام.

كما سيتم تخصيص فقرة للقاء مفتوح يجمع الإعلاميين برئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وذلك للرد أي استفسارات أو تساؤلات من قبل الإعلام الرياضي المحلي يتعلق بنشاط الاتحاد، وذلك في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس الاتحاد للإعلام وإيمانه بالدور المهم الذي يمكن أن يلعبه في خدمة النشاط الكروي.

وعلى صعيد متصل فقد رحبت رئيسة قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال بفكرة الملتقى، وأعتبرت بأن هذا التجمع الإعلامي كان موفقاً من اتحاد الكرة في الفكرة والهدف والتوقيت، كونه يقام قبل انطلاقة الموسم، مبينةً بأنه يجب الاستفادة من مخرجات الملتقى من أجل تكوين منظومة إعلامية رياضية قوية تخدم الرياضة البحرينية بشكل عام وكرة القدم بالتحديد.

وأكدت مريم بوكمال بأن قناة البحرين الرياضية حريصة كل الحرص على التواجد في هذا الملتقى بطاقم القناة لا سيما في ظل التحضيرات التي يقوم بها فريق العمل في الفترة الحالية للظهور بهوية جديدة في الأيام القادمة، والاستماع لآراء الزملاء الإعلامين في الساحة الرياضية لمقترحاتهم وأصواتهم التي سيتم رصدها ودراستها.

يشار إلى أن الملتقى يعتبر هو الأول من نوعه الذي يقيمه اتحاد الكرة، ويسعى من خلاله لتعزيز التواصل مع الوسائل الإعلامية المختلفة بهدف التنسيق لخدمة الكرة البحرينية.