+A
A-

"أحمر اليد" يستأنف تدريباته الثلاثاء

يستأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد (الثلاثاء) تدريباته وإعداده للتصفيات الآسيوية المقرر إقامتها بكوريا الجنوبية في شهر يناير من العام المقبل والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بألمانيا والدنمارك 2019.

وسيستمر المدرب المساعد لمنتخبنا علي العنزور في إشرافه على الحصص التدريبية والتي ستدخل في الجوانب الفنية إلى أن يصل مدربنا الايسلندي جودنسون، بعدما كف الأول في الفترة الماضية وتحديداً منذ مطلع يونيو الماضي بالتدرب على جوانب التقوية البدنية في صالات الحديد.

وتضم قائمة المنتخب 22 لاعباً، وهم: محمد عبدالحسين، عبدالله الزيمور، علي خميس، حسين الصياد، محمود عبدالقادر، علي ميرزا، محمد ميرزا سلمان، جاسم السلاطنة، علي عيد، محمد حبيب، محمد المقابي، حسن السماهيجي، سعود عبدالرحمن، علي يوسف، علي عبدالقادر، حسين القطري، كميل محفوظ، بلال بشام، حسين بابور، مهدي سعد، محمد ميرزا، أحمد جلال.

وستكون التصفيات الآسيوية التي ستحتضنها كوريا الجنوبية من 20 حتى 31 يناير محصورة على 15 منتخب وهم: البحرين والسعودية وعمان والامارات والعراق وقطر وكوريا الجنوبية واليابان والصين الشعبية وايران والهند وأوزبكستان وبنغلاديش واستراليا ونيوزيلندا.

 وسيتم توزيع المنتخبات إلى 4 مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، حيث سيتم توزيع الفرق إلى مجموعتين وتلعب كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد يتأهل الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي، بحيث يلعب الأول مع الثاني ثم التأهل للنهائي، بينما بقية الفرق تلعب على المراكز الأخرى.