+A
A-

سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يؤكدان أن النهضة التنموية والعمرانية تسير بخطى ثابتة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وخلال اللقاء، استعرض سموهما عددا من الموضوعات المتعلقة بالشأن المحلي، حيث أكد سموهما أن النهضة التنموية والعمرانية التي تشهدها مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله، تسير بخطوات ثابتة من أجل تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بأوضاعهم المعيشية على كافة المستويات.

ونوه سموهما إلى أن المشروعات التنموية التي يجري تنفيذها في مختلف مناطق المملكة من شأنها أن تحقق نقلة نوعية في طبيعة وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وأن وتيرة العمل تتم بصورة متسارعة من أجل انجاز هذه المشروعات التي ترتقي بمختلف أوجه الحياة في البحرين وتعود بالنفع على المواطنين.

وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على أن التحديات التي تمر بها المنطقة تحتاج إلى بذل مزيد من الجهود من أجل الحفاظ على المكتسبات التنموية التي تحققت في المملكة، مؤكدين سموهما أن الحفاظ على الأمن والاستقرار يعدان عاملين مهمين لصيانة المنجز الوطني في كافة القطاعات.