+A
A-

9 محاور يناقشها ملتقى اتحاد الكرة الإعلامي اليوم

تحت رعاية الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يحتضن فندق غولدن توليب في الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء الملتقى الإعلامي الأول الذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة القدم ممثلاً بالمركز الإعلامي تحت عنوان "معاً لإعلام كروي متكامل".

ويأتي هذا الملتقى ليشكل مساحة لتبادل الأفكار والآراء للتنسيق للارتقاء بالخدمات الإعلامية فيما يخص كرة القدم البحرينية على وجه التحديد والرياضة البحرينية بشكلً عام، كما أن اختيار توقيت إقامة الملتقى جاء ليسبق انطلاق الموسم الكروي الجديد 2017/2018 للاستفادة من مخرجاته وإمكانية تطبيقها في أقرب وقت.

وبحسب برنامج الملتقى فأن المشاركين سيحظون بلقاء مفتوح مع رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في النصف الأول من برنامج الملتقى، فيما سيخصص النصف الثاني من البرنامج لمناقشة تسعة محاور رئيسية بغرض الوصول إلى توصيات قابلة للتنفيذ في المرحلة القادمة، والمحاور تتمثل في موضوعات متعددة منها إعلام اتحاد الكرة وإعلام المسابقات الكروية ودعم المنتخبات الوطنية الإعلامي وقناة البحرين الرياضية والمراكز الإعلامية بالأندية والصحافة الرياضية والحسابات الرياضية بمواقع التواصل الاجتماعي والتحفيز الجماهيري ودعم الجهات ذات العلاقة.

وكان الاتحاد قد وجه الدعوة لحضور الملتقى لقطاعات إعلامية مختلفة يكون لحضورها أهمية للخروج بالتوصيات المطلوبة، ومن أهمها قناة البحرين الرياضية وطاقهما بالكامل والصحف المحلية والمراكز الإعلامية بالأندية وممثلين عن الجهات المعنية كمجلسي الشورى والنواب ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية، ومجموعة من المهتمين والإعلاميين.

يشار إلى أن هذه الفعالية يقيمها اتحاد الكرة بالتعاون مع فندق غولدن توليب الذي تولى رعاية احتضان الحدث، فيما سيكون محل جمال شويطر للحلوى راعياً للضيافة في الملتقى