+A
A-

«واحة الغروب» و«هذا المساء» الأفضل في دراما رمضان

أعلنت نقابة المهن السينمائية، برئاسة المخرج مسعد فودة، عن تكريم أبنائها المتميزين الذين حصلوا على لقب «الأفضل في دراما رمضان» عبر أضخم استفتاء حدث في السنوات الأخيرة، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 30 يوليو.

وتقام احتفالية ضخمة تقام بمقر الجامعة في مدينة الشروق، بحضور عدد كبير من نجوم مسلسلات رمضان ومشاركة نحو 27 من كبار نقاد الفن، وذلك بالتعاون لأول مرة مع الجامعة البريطانية في مصر. 

  كما تم توجيه الدعوة لوزيرا الثقافة والشباب والرياضة ورؤساء نقابات الممثلين والموسيقيين ورئيس اتحاد النقابات الفنية والسادة رؤساء الهيئات الوطنية للصحافة والإعلام وعدد كبير من الشخصيات العامة. 

وحصل على لقب أفضل مخرج ثلاثة من أعضاء شعبة الإخراج بالنقابة، وهم: كاملة أبو ذكري عن مسلسل «واحة الغروب»، تامر محسن عن مسلسل «هذا المساء»، وأحمد سمير فرج عن مسلسل «ظل الرئيس». 

أما عن لقب أفضل مونتاج فحصل عليه المونتير وائل فرج عن مسلسل «هذا المساء»، بينما جاء لقب أفضل مصممة أزياء حصلت عليه ريم العدل عن مسلسل «واحة الغروب»، أفضل ديكور فوزي العوامري عن مسلسل «واحة الغروب»، أفضل سيناريو تامر محسن عن مسلسل «هذا المساء»، أفضل تصوير نانسي عبد الفتاح عن مسلسل «واحة الغروب». 

عن أفضل مكياج حصل عليه كل من: محمد عشوب ومحمد عبد الحميد عن الجزء الثاني لمسلسل «الجماعة»، أفضل صوت جاء لجمعة عبداللطيف عن مسلسل «واحة الغروب» الذي حصل أيضًا على أفضل منتج فني مينا عدلي، أما أفضل مسلسل فحصل عليه «هذا المساء».