+A
A-

مناشدة من أهالي"الزلاق" لتطوير الملعب الشبابي

ناشد عضو مجلس بلدي الجنوبية بدر الدوسري  وأهالي الزلاق ممثل جلالة الملك للإعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة  الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن يصدر توجيهاته السامية لوزارة شؤون الشباب والرياضة من أجل صرف ميزانية لتطوير مركز وملعب شباب الزلاق.

وأشار بان تطويره يأتي ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لهذا العام حيث تم الاتفاق مسبقا مع وزارة شؤون الشباب والرياضة بأن يتم صرف الميزانية بمجرد إقرارها من قبل الحكومة الموقرة واعتمادها.

وبين بأن قرية الزلاق شهدت في السنوات الأخيرة تزايدا في عدد الشباب وكذلك مرتادي الملاعب والساحات الشعبية مما يحتم على الوزارة أن تواكب هذه المرحلة بشكل يفي بمتطلبات الشباب وحاجاتهم .

وأضاف:  أن الملعب حاليا يشكو من الإهمال والنقص في مختلف المرافق والاحتياجات ويحتاج إلى إعادة تهيئة شاملة من جديد في مختلف الجوانب حتى يتمكن الشباب من الاستفادة منه بالشكل الصحيح وعليه فلابد أن تنفذ وزارة شؤون الشباب والرياضة خطتها المتكاملة من أجل تطويره خلال العام الجاري.

وقال" أناشد سموه أن يصدر توجيهاته بأن يتم صرف ميزانية كافية من أجل تطوير مركز و ملعب شباب الزلاق بأقرب فرصة ممكنة وتزويده بالخدمات والاحتياجات الضرورية التي تلزم الشباب وذلك أسوة بملاعب القرى المجاورة."