+A
A-

ماهر عاشور: لم أوقع رسميًّا مع يد الأهلي

أشار لاعب منتخبنا ونادي الأهلي لكرة اليد السابق والمدرب الحالي ماهر عاشور إلى أنه لم يوقع مع الأهلي لتولي مهمة التدريب، كما كان في الموسمين الماضيين.

وكان عاشور قد دخل المجال التدريبي منذ الموسم ما قبل الماضي، بقيادة فريق الناشئين بالأهلي وحقق معه بطولة الكأس وتأهل للرباعي، فيما تولى قيادة فئة الشباب بالإضافة لمساعد المدرب الأول بالموسم الماضي.

وقال عاشور في تصريح لـ"البلاد سبورت" حتى يومنا هذا لم أمض عقدًا رسميًّا مع الإدارة الأهلاوية رغم التصريحات المسؤولة بالقلعة الصفراء عن بقائي في منصب المدرب المساعد للفريق الأول والمدرب لفئة الشباب. مضيفًا الإدارة في النادي الأهلي تحدثوا معي بشكل مبدئي حول المهمة المقبلة ولكن لا يوجد شيء ملموس حتى الآن.

وتطرّق عاشور في حديثه عن مهمته التدريبية خلال الموسمين الماضيين مع فئات الأهلي قائلاً "من خلال وجودي في تدريب فئة الناشئين والشباب، فإن النادي الأهلي يمتلك عناصر وخامات على مستوى عالٍ من الإمكانات والقدرات الفنية، وهي تحتاج فقط لفرصة الظهور في الفريق الأول لتبرز نفسها وتعيش الأجواء التنافسية والاحتكاك بالفرق الأخرى".

مبينًا أن الأهلي افتقد بعض العناصر المؤثرة التي انتقلت لصفوف الأندية الأخرى، ولكن الأهلي لديه عناصر مستقبلية سيكون لها شأن في لعبة كرة اليد، شرط أن يتوافر لها الخطة والاستراتيجية التي تحفظهم في صفوف الفريق لسنوات عدة والعمل على صقلها وتطويرها فنيًّا حتى تحقق الأهداف المرجوة لهذا النادي.