+A
A-

ألوان وأشكال الأرض" للفنان نيدين إم سي بمرفأ البحرين

افتتحت شركة مرفأ البحرين المالي القابضة مؤخرا المعرض الفني "ألوان وأشكال الأرض" للفنان نيدين إم سي، وذلك في بهو برج المرفأ الغربي، ضمن مرفأ البحرين المالي. وقد افتتح المعرض الرئيس التنفيذي لشركة مرفأ البحرين المالي القابضة السيد أنجوس كامبل، بحضور عدد من موظفي الشركة الشركة والشركات المستأجرة، إضافة إلى المدعوين لحفل الافتتاح.

وبهذه المناسبة رحب السيد كامبل بالفنان وبالحضور، موضحًا أن هذا هو المعرض الفني السابع عشر الذي يقام في المبنى في سلسلة (فن في المرفأ)، مشيرًا إلى أن مثل تلك المعارض تسهم في دعم وتعزيز حركة الفنون بمختلف أنواعها في المملكة، كما أنها تسلط الضوء على أصحاب المواهب المتميزة.

وبدوره أوضح نيدين أن هذا المعرض الذي يضم 13 لوحة فنية هو مستوحى من تضاريس الأرض المثيرة للاهتمام والتي تتسم بالغموض، وكيف أن الطبيعة اتخذت من الأرض لوحة بيضاء تخط عليها ألوانها. وهو يؤمن بأننا مديون لأنفسنا بالتأمل في هذا الجمال والإبداع، وبالانغماس في هذا التناغم الطبيعي بين تلك التضاريس والألوان، والذي يخلق من جوفه لوحة فنية ملهمة.

وجدير بالذكر أن أعمال الفنان نيدين سيستمر عرضها في بهو برج المرفأ الغربي لمدة شهر كامل، يتم بعدها نقل معرضه إلى بهو برج المرفأ الشرقي لمدة شهر آخر، وهو مفتوح للزوار في أي وقت.