+A
A-

مهدي باقر يستعد للتجربة الأولى خارج القلعة الصفراء

يستعد اللاعب الدولي سيد مهدي باقر ؛ لخوض أول تجربة احترافية خارج ناديه الأم (الأهلي)، بعدما انتقل حديثا في فترة الانتقالات إلى صفوف فريق النجمة الأول لكرة القدم، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع القلعة الصفراء.

سيد مهدي باقر الذي بدأ مداعبة الكرة في الأهلي سنة 2005، بات اليوم أمام تجربة جديدة رفقة النجمة.

وعزز النجمة صفوفه بلاعب منتخبنا الأول، والذي سبق له أن مثل منتخباتنا في الفئات العمرية أيضا؛ لينضم باقر بذلك إلى تشكيلة المدرب الوطني علي عاشور في الموسم الكروي الجديد 2017-2018.

ويعتبر باقر من اللاعبين الشباب الذين برزوا على الساحة المحلية، إذ استطاع إثبات نفسه عبر قدراته الفنية المميزة في خط الدفاع، وذلك بإمكاناته العالية على جميع الأصعدة.

وصار سيد مهدي باقر من ضمن العناصر التي تحوز على ثقة الجهاز الفني للمنتخب الأول مع العديد من المدربين ومنذ فترة ليست بالقصيرة، حيث يتواجد ضمن قائمة "الأحمر" حاليا، وكان قد شارك في المعسكر الذي أقامه المنتخب خلال شهر يوليو الماضي في مدينة نيمبورك التشيكية.

وبلا شك، فإن تواجد باقر مع صفوف النجمة في التجربة الجديدة سيكون تعزيزا إضافيا وقويا لتشكيلة "الرهيب"، والتي تؤمل في تقديم موسم مغاير عن الموسم المنصرم 2016/2017، والذي نجا فيه الفريق من الهبوط للدرجة الثانية خلال الأمتار الأخيرة.

العديد من النواحي الإيجابية لسيد مهدي باقر في مهمته المقبلة، من حيث أنها تجربة جديدة، علاوة على كونه ضمن قائمة فريق يسعى لأن يدخل خريطة المنافسة بقوة وسط حملة من العمل المضني الذي قامت به الإدارة النجماوية خلال فترة الانتقالات، إذ كان الطرف الأنشط في الانتقالات وضم أكثر من لاعب بإمكانات عالية.

فسيد مهدي باقر سيسعى جاهدا لتقديم مستوى مميز رفقة النجمو، عبر المساهمة الفعالة في تحقيق الأهداف المرجوة من التعاقد معه، فكيف ستكون التجربة الأولى الجديدة لباقر خارج أسوار الأهلي؟