+A
A-

الجودر: خليفة بن علي جدير بتحمل أي مسؤولية وطنية

أكد عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب محمد الجودر أن سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة نموذج مشرف وقدوة للشباب البحريني في نشر ثقافة العمل التطوعي بين الشباب بطريقة متطورة وحديثة.

وقال إن سموه ومن خلال اهتمامه البالغ بفئة كبار السن يعمل على رسم خارطة استراتيجية ترتقي بمستوى الخدمات لهذه الفئة العزيزة على قلوبنا، وتحسن من جودة حياتهم.

وأفاد في بيان له امس، أن إطلاق جائزة سموه حول التميز في رعاية المسنين، تؤكد أن مملكة البحرين بلد الإشعاع الحضاري، التي تكرس مبادئ حفظ وصون حقوق الإنسان بكافة فئاته.

 وأشار إلى أن سموه يستحق عن جدارة أن يكون محافظا للمحافظة الجنوبية، لأن من يسير على نهج العمل التطوعي ويروج له، ويشجع انخراط الفئات الشبابية فيه، جدير بتحمل أي مسؤولية وطنية لخدمة المواطنين والمقيمين وتلمس احتياجاتهم وتأمين العيش الكريم لهم.

وفي هذا الإطار، رفع الجودر أسمى آيات التهاني والتبريك لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ولرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ولولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيين سموه، محافظا للمحافظة الجنوبية، مؤكدًا ان المحافظة الجنوبية ستشهد مزيدًا من الإنجازات التي تصب في صالح المواطن والارتقاء بالمجتمع.