+A
A-

رئيس الوزراء وعلي بن خليفة و خليفة بن علي يتلقون التهاني بالثقة الملكية

سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب
 تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان اَل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله برقية تهنئة من معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيين حفيده، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية.

وأكد رئيس مجلس النواب في البرقية أن الثقة الملكية الغالية التي أولاها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة هو دليل على ما يبذله سموه من جهود وطنية مخلصة في خدمة مملكة البحرين، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يوفق سموه ويسدد على طريق الخير خطاه لمواصلة مسيرة الخير والنماء في ظل القيادة الرشيدة.

 

سمو نائب رئيس مجلس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب
 تلقى سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيين نجله، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية.

وعبر رئيس مجلس النواب في برقيته عن أسمى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، معربا عن الفخر والاعتزاز بالدعم الكبير من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، للطاقات الشبابية، ودفعها لتقديم المزيد من العطاء، داعيا المولى العلي القدير أن يوفق سمو نائب رئيس مجلس الوزراء لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح، وأن يسدد على طريق الخير خطاه.

 

سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب
 تلقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية برقية تهنئة من معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيين سموه محافظا للمحافظة الجنوبية.

وأعرب رئيس مجلس النواب في البرقية عن تمنياته لسموه التوفيق والنجاح للقيـام بالمهام المسندة لسموه، لما يتميز به من سمات شخصية ومؤهلات علمية تمكن سموه من أداء مهام هذا المنصب الرفيع بكل كفاءة واقتدار، سائلا المولى عز وجل أن يمتع سموه بموفور الصحة ودوام العافية ويوفق سموه في أداء المهمة المناطة لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح لما فيه خير وصالح هذا الوطن الغالي.

 

النائب النعيمي يهنئ سمو الشيخ خليفة بن على بن خليفة آل خليفة على الثقة الملكية
تقدم سعادة النائب ذياب محمد النعيمي عضو مجلس النواب بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيينه محافظاً للمحافظة الجنوبية، داعياً المولى القدير أن يحفظه ويؤيده بعونه وتوفيقه وتسديده.

وأكد النعيمي أن الأوامر الملكية السامية التي أصدرها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه تأتي في ظل حرص القيادة الرشيدة على ترسيخ المبادئ المشجعة على العطاء انطلاقاً من رؤى جلالته الحكيمة.

وأشاد النائب بجهود سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة في المجالات المتعددة واهتمامه بالتواصل المجتمعي من خلال زياراته للمجالس البحرينية وتكريم أصحابها وروادها، وعنايته بالمجال الخيري والتطوعي وعطاءاته الإنسانية التي اكتسبت تقديرا رفيع المستوى وقدمت المثل والقدوة للشباب البحريني والعربي في النهوض بالعمل الإنساني لتحقيق أهدافه وغاياته النبيلة في خدمة وطنه وأمته.

 

جمعية الخالدية تشيد بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للجنوبية
أشادت جمعية الخالدية الشبابية ومجموعة من شباب البحرين بالأمر الملكي السامي بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة ال خليفة محافظاً للجنوبية، ما يبرهن جهود جلالة الملك المفدى في إعطاء المجال للشباب في تولي المناصب القيادية.

كما هنأت جمعية الخالدية، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه ، وسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ الجنوبية بهذه المناسبة.

واستذكرت الجمعية الجهود التطوعية لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين، مؤكدة ان جهود سموه مشهودة في المجال الخيري والتطوعي، وان عطاءاته الإنسانية اكتسبت تقديراً رفيع المستوى، وقدمت المثل والقدوة للشباب البحريني والعربي في النهوض بالعمل الإنساني لتحقيق أهدافه وغاياته النبيلة في خدمة وطنه وأمته، متمنين لسموه التوفيق والسداد في المهام الجديدة.

 

النائب بوهندي يهنئ سمو الشيخ خليفة بن علي بتعيينه محافظاً للجنوبية
 تقدم النائب أنس بوهندي عضو مجلس النواب بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيين سموه محافظاً للمحافظة الجنوبية.

وأكد بوهندي أن الثقة الملكية السامية تفضلت باختيار وتعيين من هو أهل لحمل مسؤولية هذه المهمة التي من شأنها أن تقدم الكثير لأهل وأبناء المحافظة الجنوبية خاصة وشعب البحرين عامة.

وأضاف بوهندي "أننا عهدنا من سيرة سموه كل الخير والمساهمة الكبيرة في العمل الخيري والإنساني وبر الوالدين، وما تلقي سموه لوسام الاستحقاق الرئاسي من الدرجة الممتازة في المسئولية الاجتماعية ولقب سفير دولي للمسئولية الاجتماعية من جمهورية السودان الشقيقة في عام 2015م ، إلا دليل على تقدير جهوده في خدمة المجتمع وتكريس روح التطوع والعطاء والعمل الخيري، ولسموه مبادرة بارزة في مجال رعاية وبر الوالدين بوصفه الرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين، وهي جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري ، إضافة إلى جهود سموه الوطنية المتميزة في خدمة البحرين".

وبهذه المناسبة دعا النائب بوهندي أعضاء مجلس النواب عن المحافظة الجنوبية خاصة وجميع الأعضاء بشكل عام والأعضاء في المجالس البلدية، الى التكاتف والتعاون مع سمو محافظ الجنوبية لما فيه خير المحافظة وخير أهلها.