+A
A-

"أحمر الشباب" يواجه العراق وديًا.. اليوم

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم لفئة الشباب (تحت 19 عاما) في 7.30 من مساء اليوم مواجهة ودية أمام نظيره العراقي، وذلك على استاد النادي الأهلي بالماحوز.

وتأتي الودية ضمن برنامج إعداد المنتخب للاستحقاقات المقبلة، في حين ستتكرر المباراة الودية يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أغسطس الجاري.

وكان المنتخب عاود تدريباته نهاية الأسبوع الماضي ، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ، إذ كان المنتخب خاض لقاء وديا (الثلثاء) أمام المالكية وانتهى بفوز المالكية (3-2).

ودخل المنتخب منذ معسكرا داخليا بمركز سلمان بن محمد الرياضي في اتحاد الكرة؛ استعدادا لمواجهتي العراق، وذلك عبر تواجد 23 لاعبا.

وسيدير اللقاء اليوم طاقم تحكيمي بحريني دولي مكون من حكم الساحة علي السماهيجي، وسيعاونه إبراهيم سبت ونواف شاهين، والحكم الرابع عمار محفوظ.

وسيكون المنتخب مقبلا على المشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في فلسطين الشهر المقبل قبل مشاركته في التصفيات الآسيوية.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب مدرب المنتخب الوطني محمد المقلة، ومساعده الوطني محمد عدنان أيوب، مدرب اللياقة التونسي محمد السلامي، المحلل الفني علي عبدالمجيد، مدرب الحراس حسين سند، مدير المنتخب عبدالله البوعينين، إداري المنتخب حمد الخالدي واختصاصي العلاج مؤيد نعمة.

يشار إلى أن منتخب الشباب في طور الإعداد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عاما سنة 2018، إذ ستقام مباريات مجموعة منتخبنا في التصفيات في قيرغزستان خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وأوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب:قيرغزستان(المستضيف)، عمان، الإمارات والنيبال.

وينص نظام التأهل للنهائيات الآسيوية على تأهل أبطال المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل  5منتخبات يحتلون المركز الثاني بينها.