+A
A-

وفد أكاديمية ريال مدريد الخيرية يغادرون إلى المعسكر التدريبي الرابع في مدريد

غادر وفد أكاديمية ريال مدريد البحرين البلاد متوجهين إلى العاصمة الاسبانية مدريد لإقامة المعسكر الملكي الرابع للتدريب في مدارس ريال مدريد بإسبانيا لعدد 17 طالبا بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخ السابقة في إكساب الطلاب المشاركين العديد من المهارات والقيم في شتى المجالات الحياتية والرياضية ، ويستمر حتى 13 أغسطس 2017.

و يهدف معسكر ريال مدريد إلى تنمية الروح القيادية والتخطيط والتي تعلم المهارات الحياتية وغرس القيم والمبادئ التربوية وفنون البروتوكول والاتيكيت، بالإضافةإلى المحاضرات وورش العمل التدريبية عن القيادة والمهارات الحياتية، كما يشمل البرنامج على التدريب في أكاديمية ريال مدريد بإسبانيا و جولة في ملعب سانتياغو بيرنابو الشهير، ودورات الروبوتكس التي تعزز روح العمل الجماعي والتحدي والمنافسة بين الطلاب وهذا ما يميز النسخة الرابعة.

و تم مسبقاً إقامة معسكر مصغر في مملكة البحرين لتهيئة الطلاب وتدريبهم على البرنامج الذي سيقام  في مدينة مدريد ، وتخلل المعسكر لقاء مع اولياء الأمور لاطلاعهم على برنامج الرحلة وتفاصيل الأنشطة وتزويدهم بكافة المعلومات. 

ويرافق الوفد نخبة من المشرفين التربويين والمدربين يترأسهم السيد حسن مراد مدير أكاديمية ريال مدريد البحرين وطاقم من المدربين والمشرفين التربويين.

الجدير بالذكر فإن اكاديمية ريال مدريد البحرين تم افتتاحها في عام ٢٠١٣ بموجب اتفاقية شراكة بين نادي ريال مدريد الاسباني والمؤسسة الخيرية الملكية والاتحاد البحريني لكرة القدم، و تهدف إلى جعل لعبة كرة القدم متعة لجميع الاطفال وادخال الفرح لقلوبهم، إلى جانب زرع روح العمل الخيري بإشراك الأيتام بصورة مجانية.