+A
A-

لجنة البروتكول والمراسم تبدأ تحضيراتها لبطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة

أكد جلال حمزة المختار رئيس لجنة البروتكول والمراسم في بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاما والتي ستحتضنها المملكة من 18 لغاية 27 الشهر الجاري جاهزية لجنته للعمل في البطولة التي ستشهد مشاركة 20 منتخبا من مختلف دول العالم.

وأكد المختار بأن لجنة البروتكول والمراسم ستعمل على استقبال الضيوف من الدول الشقيقة والصديقة في مطار البحرين الدولي والإشراف على المنصة الرئيسية الخاصة بكبار الضيوف في صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وصالة اتحاد كرة الطاولة والعمل على ترتيب الاجتماعات والاحتفالات المصاحبة وفق قواعد البروتكول والمراسم المتبعة بالإضافة إلى متابعة إصدار التأشيرات لكافة الوفود.

وأضاف المختار أن اللجنة تضم خمسة أعضاء من ذوي الخبرة والاختصاص في هذا المجال وهم خلف يوسف الشروقي، فهد راشد الشماع، سلمان سمير بوكمال، محمد حمود راشد الغزال.

وقال المختار بأن اللجنة ستقوم بواجبات الاستقبال والضيافة منذ اللحظة الأولى لوصول المنتخبات المشاركة في مطار البحرين الدولي وذلك بالترحيب بالوفود ومساعدتهم في إنهاء كافة إجراءاتهم ومن ثم تسليمهم إلى لجنة العلاقات العامة لنقلهم إلى مقر سكنهم.

وأكد بأن اللجنة بدأت التحضير والإعداد للحدث العالمي من خلال توزيع المهام على كافة الأعضاء عبر سلسلة الاجتماعات التي عقدتها اللجنة، مؤكداً حرص لجنة البروتكول والمراسم للعمل يدا بيد مع باقي اللجان العاملة لتوفير مختلف عوامل النجاح اللازمة لإنجاح البطولة انطلاقاً من المسئوليات والمهام المناطة بها.

وأضاف المختار بأن لجنة البروتكول والمراسم تعتبر أحد أبرز اللجان باعتبارها أحد اللجان التي تعمل في الواجهة وعلى هذا الإساس فإن معظم العاملين في اللجنة لن يدخروا جهدا في سبيل تقديم أفضل الخدمات والترحيب بالضيوف ليعكسوا الوجه المشرق والمشرف عن طيبة وأصالة الشعب البحريني.