+A
A-

شاروخان: لقد حصلت في حياتي على أكثر كثيرا مما توقعت

قال الممثل الهندي شاروخان إنه حصل في حياته على أكثر مما توقع عندما بدأ العمل في بوليوود عام 1992.

ونقل موقع بينك فيلا الإلكتروني عن شاروخان  القول " هذا أكثر بكثير مما حلمت به". وأضاف " لقد أردت أن أتزوج وأنجب أطفالا فقط، لذلك لا أنظر للوراء أبدا لأنني لا أستطيع أن أفهم تماما كل ما حصلت عليه . ولكن يوما ما سوف أفعل، وحين ذاك سوف أجد كثيرا من الذكريات ومن المؤكد إنني سوف أتساءل كيف حدث كل ذلك".

ويشار إلى أن شاروخان أكمل في وقت سابق 25 عاما في السينما الهندية. وكان شاروخان قد اشتهر بأدائه في عدة أفلام من بينها " كوشي كوشي هوتا هي " و "دار " وسواديس". ويمتلك شاروخان فريق كولكاتا نايت رايدرز الذي يلعب في دوري الكريكيت الهندي، كما أنه يمتلك شركة إنتاج خاصة به تدعى " ريد تشيلز إنترتانمت " وتترأسها زوجته جوري خان.

ويشار إلى أن شركة ريد تشيلز إنترتانمت هي التي انتجت أحدث أفلام شاروخان " جاب هاري ميت سيجال " الذي بدأ عرضه الجمعة الماضية.

وقال شاروخان " أحلامي كانت صغيرة للغاية ، لم يكن لدي منزل ولكني أردت منزلا صغيرا. أردت أن أكسب المال عندما كنت صغيرا وكل ما أردته في ذلك الوقت أن أكسب نحو 100 ألف روبية ".  وأضاف " أردت فقط أن أمتلك 100 ألف روبية، لذلك لقد حققت أحلامي الصغيرة في أول خمسة أو ستة أعوام من بدء مسيرتي الفنية بفضل قطاع السينما وحب الجماهير في الهند".