+A
A-

زيدان يضم رونالدو لقائمة ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يدخل قائمة مدرب ريال مدريد بعد أن ذكرت تقارير عدّة استبعاد حضوره في نهائي السوبر الأوروبي غداً الثلاثاء أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي في العاصمة المقدونية سكوبيه.

أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني في مفاجأة سارّة لجماهير فريقه، ضمّ نجمه كريستيانو رونالدو إلى قائمة شملت 24 لاعباً، ستكون حاضرة في العاصمة المقدونية سكوبيه لخوض نهائي السوبر الأوروبيالذي سيجمع ريال مدريد بالعملاق الإنكليزي مانشستر يونايتد غداً على أرضية ميدان "فيليب الثاني".

وفاجأ زيدان جماهير الـ"ميرنغي" بضمّ رونالدو، لا سيما أنّ تقارير عديدة أشارت في وقت سابق لعدم حضور النجم البرتغالي بهدف تمكينه من أكبر وقت ممكن من الراحة ليسترجع أنفاسه قبل بداية الموسم، خاصة أنه خاض كأس القارات هذا الصيف وبدأ إجازته بشكل متأخر، وهو ما حتم أيضاً عودته إلى التدريبات في وقت متأخر نسبياً (عاد منذ يومين فقط).

كما أنّ "الدون" رونالدو لم يكن حاضراً في جولة ريال مدريد الأميركية حيث خاض النادي الملكي3 مواجهات ضمن منافسات كأس الأبطال الودية ضد كل من مانشستر يونايتد 1-1 (خسر ريال بركلات الجزاء 2-1) ومانشستر سيتي 1-4 وبرشلونة 2-3، ومباراة رابعة جمعته بنجوم الدوري الأميركي وانتهت بالتعادل 1-1 (فاز ريال بركلات الترجيح 4-2).

 

وضمّت قائمة الريال الأسماء التالية:

حراسة المرمى: كيلور نافاس - كاسيا - لوكا زيدان.

خط الدفاع: داني كارفاخال - سيرخيو راموس - خيسوس فاييخو - رافاييل فاران - ناتشو - مارسيلو - تيو هرنانديز - أشرف حكيمي.

خط الوسط: طوني كروس - لوكا مودريتش - كاسيميرو - ماركو أسينسيو - إيسكو - ماتيا كوفاتشيتش - داني سيبايوس - ماركوس يورنتي.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - كريم بنزيمة - غاريث بايل - بورخا مايورال - لوكاس فاسكيز.