+A
A-

القعود يتصدر اليوم الأول لمسابقة الفردي .. واليوم منافسات الزوجي

تصدر لاعب فريق نادي الرفاع الشرقي أحمد القعود منافسات اليوم الأول من مسابقة الفردي لبطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج والتي تقام على صالة مركز أوزون بمجمع سترة التجاري بسترة، حيث تشهد البطولة إقامة أربعة مسابقات وهي الفردي والزوجي والفرق والأساتذة.

ويشارك في منافسات مسابقة الفردي 51 لاعبا يمثلون ثمانية أندية وهي الرفاع الشرقي والبحرين والمنامة والرفاع ومدينة عيسى والحالة والصم وأم الحصم، حيث تنافس 27 لاعبا في منافسات اليوم الأول من مسابقة الفردي، فيما تنافس 24 لاعبا في منافسات اليوم الثاني التي أقيمت مساء أمس.

وأسفر اليوم الأول من منافسات مسابقة الفردي عن تصدر لاعب فريق نادي الرفاع الشرقي أحمد القعود بعدما جمع 866 نقطة من أربعة أشواط لعبها وبمعدل قدره 216.5 نقطة للشوط، وجاء لاعب فريق نادي البحرين معروف محمد في الترتيب الثاني بمجموع وقدره 836 نقطة وبمعدل 209 نقطة للشوط، فيما جاء لاعب فريق نادي الرفاع الشرقي أسامة عبدالرحمن في الترتيب الثالث بمجموع وقدره 828 نقطة وبمعدل 207 نقطة.

كما حل لاعب فريق نادي أم الحصم أحمد الخاجة في الترتيب الرابع بمجموع وقدره 822 وبمعدل 205 نقطة، وجاء لاعب فريق نادي البحرين علي عبدالله في الترتيب الخامس بمجموع وقدره 795 نقطة وبمعدل 198.75 نقطة للشوط، بينما حل لاعب فريق نادي الرفاع الشرقي يوسف العوضي في الترتيب السادس بمجموع وقدره 787 نقطة وبمعدل 196.75 نقطة للشوط.

من جانب آخر، تقام مساء اليوم منافسات مسابقة الزوجي في تمام الساعة السابعة مساء والتي ستلعب منافساتها على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، بينما تقام منافسات مسابقة الفرق يومي الأحد والاثنين القادمين، على أن تختتم منافسات البطولة بإقامة مسابقة الأساتذة يوم الأحد الموافق 21 يوليو الجاري.