+A
A-

عبدالله بن خالد يهنئ خالد بن حمد بذهبية المارثون

هنأ سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بمناسبة إحراز العداءة روز جيلمو ذهبية  سباق المارثون في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة حاليا في العاصمة البريطانية لندن.

وأشاد سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي ساهمت في وصول البحرين لمراتب متقدمة في أم الألعاب على المستوى العالمي.

كما أثنى سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بالدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للرياضة والرياضيين، مؤكدا أن هذا الدعم والمساندة ساهمت في تحقيق الرياضيين البحرينيين لإنجازات مهمة على كافة المستويات.

وأشار رئيس نادي الرفاع إلى أن هذا الإنجاز يعطي النادي دافعا أكبر للاهتمام بتطوير ألعاب القوى وهي أحد الألعاب الرئيسية في النادي والتي دائما ما تحقق منجزات عديدة سنويا.