+A
A-

ميرزا يتفقد سير العمل بمركز الاتصالات بهيئة الكهرباء والماء

انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله لتطوير الخدمات الحكومية التي يتم تقديمها للمواطنين، قام الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء يرافقه الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء بزيارة تفقدية لمركز الاتصالات الشامل التابع للهيئة وذلك للاطلاع على سير العمل في هذا القسم الحيوي والمهم بالهيئة.
وكان في الاستقبال السيد يوسف علي ميرزا نائب رئيس مجلس ادارة شركة Invita وكل من الدكتور عبدالرحمن سيف والسيد محمد ملك اعضاء مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة، وفي بداية الزيارة استمع الوزير إلى ايجاز عن المركز وخطة العمل التطويرية.
ووجه الوزير بضرورة الرد على المكالمات بمزيد من الاحترافية وفي وقت قياسي ومتابعة البلاغات لحين انجازها، الأمر الذي يعكس صورة ايجابية لجودة الخدمات التي تقدمها هيئة الكهرباء والماء.
بعدها قام الوزير والمسئولون بجولة في أقسام المركز واستمعوا إلى شرح مفصل عن الأعمال التي يقوم بها المركز لكافة المشتركين بالمملكة وآليه الرد على الاتصالات والأنظمة الحديثة التي يستخدمها المركز والخدمات التي يقدمها كاستلام البلاغات أو الاستفسار عن المعاملات واستلام قراءة العدادات من المشتركين والعديد من الخدمات الأخرى.
وخلال الجولة أشاد الوزير بما يقدمه مركز الاتصال الشامل من خدمات للمشتركين مشيداً بالدور الكبير والحيوي في التعامل مع المواطنين من حيث استلام البلاغات عن الاعطال في الكهرباء والماء والتعامل معها من خلال تحويلها للأقسام المختصة، وقال الوزير إن المركز استطاع أن يستوعب الرد في أقل من 20 ثانية على أكثر من 80% من الاتصالات في فترة الذروة.
وأوضح الدكتور ميرزا أن ما تحقق من انجازات ينطلق من التوجيهات السديدة والدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة حفظهم الله مؤكدا "أننا في هيئة الكهرباء والماء نقدر هذا الدعم ونتوجه بالشكر والعرفان لحكومتنا الرشيدة على ما تقدمه من دعم لمشاريع الكهرباء والماء في المملكة".
وقال في ختام الزيارة "أننا لن نألوا جهدا في سبيل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين كما سوف نعمل على دعم مركز خدمات الاتصال الشامل بما يحقق الفائدة القصوى للتعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات الأفضل لهم".
وفي ختام الزيارة توجه سعادة الوزير بالشكر الجزيل لسعادة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء و الماء والمسئولين بالهيئة على الجهد اللامحدود الذي قاموا به لتطوير جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة للمشتركين ومنها مركز الاتصالات الشامل ومتابعة سير العمل في جميع المرافق وأثنى الوزير كذلك على منتسبي الهيئة على اخلاصهم وتفانهيم في العمل.