+A
A-

وزيرة الصحة: توفير أفضل الخدمات الصحية وتعزيز ما يحقق مصلحة المجتمع

استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح، في ديوان الوزارة بالجفير، رئيس لجنة قطاع الصالونات خولة بوحجي وعدد من أعضاء اللجنة، وذلك لبحث مجالات تعزيز التعاون المشترك والتنسيق فيما يخص أمور الصالونات المتعلقة بالجانب الصحي في المملكة.

وأكدت الوزيرة حرص وزارة الصحة واهتمامها بتوفير أفضل الخدمات الصحية من خلال متابعة كل ما يتعلق بالشأن الصحي والعمل على تحقيق ما يصب في مصلحة المجتمع البحريني.

وتم طرح ومناقشة عدد من الملاحظات والاحتياجات المتعلقة بالجانب الصحي، والتأكيد على أهمية التعاون بما يصب في مصلحة الجميع، حيث بحث أعضاء لجنة قطاع الصالونات مع وزيرة الصحة موضوع الفحص الطبي للموظفين، والعمل داخل المنازل، والاشتراطات الصحية اللازم اتباعها في الصالونات وتنظيمها، بما يُسهم في تطوير قطاع الصالونات وضمان صحة المترددين عليها.

وفي ختام اللقاء، تقدمت وزيرة الصحة بجزيل الشكر والامتنان إلى الحضور، لافتةً إلى أن وزارة الصحة ستعمل على التواصل معهم بما يخدم تطوير قطاع الصالونات المتعلق بالجانب الصحي في مملكة البحرين ويصب في مصلحة المجتمع البحريني.
من جانبهم، أعرب الحضور من رئيس وأعضاء لجنة قطاع الصالونات عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب، مشيدين بجهود الوزيرة وجميع منتسبي وزارة الصحة للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في المملكة.

حضر الاجتماع من جانب لجنة قطاع الصالونات كل من رئيسة اللجنة خولة بوحجي، ونائب الرئيس محمد الحلي، وعضو اللجنة صباح الدوسري، وتنفيذي اللجنة شيخة أحمد، ومن جانب وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة الدكتورة مريم الهاجري، والقائم بأعمال مدير إدارة الصحة العامة الدكتور عادل الصياد، والقائم بأعمال رئيس صحة المياه والمؤسسات عبدالنبي سلمان، والقائم بأعمال رئيس قسم صحة البيئة، رجاء السلوم.