+A
A-

شيماء سبت: نعم اعترف بأني قمت بعمليات التجميل!

كشفت الممثلة البحرينية شيماء سبت عن بعض أسرارها المتعقلة بعمليات التجميل التي خضعت لها في الآونة الأخيرة، من أجل الظهور بجسم رشيق يتناسب مع الآداء الفني.

وأتى حديث الممثلة البحرينية المتألقة في الساحة الدرامية الخليجية بعدما وجه لها أحد الجمهور الذي يتابعها عبر "أنستغرام" " كم عملية تجميلة خضعت لها شيماء سبت؟". وجاء رد شيماء سريعا على هذا السؤال، مشيرة إلى أنها لم تخجل من هذا الاعتراف خصوصا وأنها الطريقة التى تلجأ لها معظم السيدات للحصول على جسم متناسق حسب الرغبة.

وأوضحت شيماء سبت أنها خضعت منذ بداية عام 2017 إلى عمليتين تجميلتين، الأولى لتكميم المعدة، والثانية "البودي كنتور" للحصول على جسم متناسق.  وكتبت سبت على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير أنستغرام: الثقة بالنفس تجعل الانسان صادق مع نفسه ومع الناس وانا حمدلله ما اخجل اني اهتميت بنفسي وبجسمي ولا اخجل اني اقول عملت عملية تجميل وصريحة مع جمهوري لان احبهم واحترم عقولهم ولا اخدع احد صادقة مع الكل والحمدلله الكل قادر على التغير نحو الافضل ولازم كل شخص يعرف ان اي عمليه تجميل لها علاقة بالوزن هي ليست سحر لكن تتطلب مجهود بعد العملية من المحافظة على النظام الغذائي والرياضة.

وأضافت شيماء: كنت أراجع صوري من كم يوم و تذكرت كيف كنت من كم شهر و تذكرت القرار الصعب الي أخذته لعملية البودي كونتور الي عملتها بداية السنة، كنت مترددة مع أني كنت مقتنعة من كلام الدكتور أني محتاجة لأُعيد تناسق الجسم بعد خسارة الوزن نتيجة عملية التكميم و اليوم و انا اشوف صوري ومو ندمانة و لا لحظة بالقرار اللي أخذته، كانت هذه الخطوة ودافع كبير وتحدي لنفسي لأرجع و اهتم بصحتي و بجسمي كل يوم و انظم حياتي و طريقة آكلي". وأكدت شيماء أن تقارن بين صورها القديمة والجديدة ، مبينة أنها لم تندم على اتخاذ قرار الخضوع لعملياتها الأخيرة خصوصا بعد حصولها على جسم متناسق وأفضل مما كانت عليه الفترة السابقة.