العدد 3223
الجمعة 11 أغسطس 2017
banner
تطوير الخدمات الحكومية (2)
الجمعة 11 أغسطس 2017

من أهداف الدولة في موضوع تطوير الخدمات الحكومية أن تصل هذه الخدمات إلى مُتلقيها أينما كانوا بكل دقة وكفاءة وسرعة، ومن أجل ذلك تسعى الحكومة المُوقرة لهندسة عمل جميع الخدمات الحكومية في كل مراحلها المختلفة، لتصل إلى المواطنين في جميع المحافظات بشكل مُيسر، باذلة جهودها في تطوير الأحياء والقُرى والمُدن، وتطوير معايير جودة الخدمات الحكومية فيها، باستخدام التقنيات الحديثة والمُتطورة في عصر الحياة الإلكترونية في مختلف مجالات الحياة والعمل والإنتاج.

إن مشروع تطوير الخدمات الحكومية سيُحقق نقلة نوعية في إنتاج الخدمات الحكومية، وسيُلزم المؤسسات الحكومية المعنية بتطوير خدماتها بما سيُحقق منفعة أكثر، وسَيُلقي على الوزارات المعنية وموظفيها مسؤوليات جديدة. إن التطوير نحو الأحسن سُنة الحياة، والتقدم من سمات الدول الراغبة في التغيير والنهوض.

إن القيادة الرشيدة والحكومة المُوقرة تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للشعب البحريني، مع استمرارية تطويرها، وتقييم أداء الخدمات الحكومية المتنوعة، وكل ذلك بفضل توجيهات عاهل البلاد جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء المُوقر وسمو ولي العهد من أجل الارتقاء بالشعب البحريني، وصولاً لتحقيق أهداف الدولة التنموية ورفع مستوى الإنتاج الوطني. وسيستمر عمل حكومة مملكة البحرين المُوقرة في تقديم خدماتها لمواطنيها بما يُحقق أهداف التنمية الوطنية، وستبرهن قدرتها على التطوير الدائم.

إن الخدمات الحكومية التي تقدمها الدولة لمواطنيها جزء لا يتجزأ من مسؤولية الدولة تجاههم في توفير أفضل سُبل العيش لهم، وتحقيق تطلعاتهم الآنية والمستقبلية، والشعب البحريني يفخر بقيادته السياسية الرشيدة التي تبذل جهدها لتحقيق كل ما يتمناه في دولة القانون والمؤسسات.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .