+A
A-

استقبال مميز للبطل سامي الحداد بمطار البحرين

حظي البطل العالمي المحترف سامي الحداد باستقبال مميز عصر يوم الأربعاء الماضي لدى عودته من المشاركة المشرفة في بطولة بطولة IFBB تيتان الطبية (تامبا) للمحترفين التي نظمتها جهة Wings & Strength بالتعاون مع مركز تيتان الطبي والاتحاد الدولي للمحترفين في فندق غراند حياة شاطىء تامبا باي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي بعد تحقيقه للمركز الثالث.

 

وكان في مقدمة مستقبلي البطل العالمي سامي الحداد بمطار البحرين الدولي نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال السيد سلطان الغانم وعضو مجلس الادارة رئيس لعبة بناء الأجسام حسين الحايكي، وعدد من عشاق البطل البحريني سامي ومحبي اللعبة.

 

وقد أعرب الحداد عن سعادته بهذا الاستقبال الذي وصفه بالرائع بعد المجهود الجبار الذي بذله طوال الفترة الماضية والانجاز الذي حققه بالولايات المتحدة الأمريكية والذي أهداه لكل محبيه ولكل الرياضيين.

 

وقدم الحداد مستوى مشرف على خشبة المسرح وأداء قوي نظراً للاعداد الجيد الذي سبق هذه المشاركة العالمية الهامة في مسيرته ومسيرة الرياضة البحرينية، حيث يؤكد هذا الانجاز ما وصلت إليه الرياضة البحرينية عموماً ورياضة بناء الأجسام خصوصاً ومنافسة اللاعبين البحرينيين لأقوى أبطال العالم ومزاحمتهم لهم على منصات التتويج، وهو دليل قاطع على الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الحكيمة بالبلاد للقطاع الشبابي والرياضي.

 

وشهدت منافسات وزن 212 باوند التي شارك فيها البطل سامي الحداد منافسة قوية وشديدة بين 16 لاعباً من مختلف أنحاء العالم، حيث حقق المركز الأول اللاعب الأمريكي ديريك لونسفورد، وجاء ثانياً الأميريكي جاكوب ويلسون بينما حل ابن البحرين سامي الحداد في المركز الثالث.