+A
A-

جناحي: بطولة عبدالرحمن بن هشام لكرة اليد ناجحة

أحمد جناحي

أشار مشرف الفئات العمرية بنادي النجمة لكرة اليد أحمد جناحي أن البطولة التي أقامها ناديه تحت مسمى "عبدالرحمن بن هشام لكرة اليد" تعتبر ناجحة وحققت أهدافها المنشودة.

وكان نادي النجمة قد أقام البطولة يوم الخميس الماضي في صالة النادي بضاحية الفاتح لمواليد 2003 وحتى 2007.

وقال جناحي في تصريح لـ "البلاد سبورت" وفقنا في تنطيم البطولة الأولى لكرة اليد لهذه الفئة العمرية، والتي أقيمت على مدى يوم واحد فقط، وخرجنا بمحصلة تعتبر مثالية من حيث انتقاء المواهب الجيدة التي ستزج بفئات النادي، وسيتم العمل على صقلها وتطويرها مهارياً ليكونوا مستقبل اللعبة بالنادي.

وبيَّن جناحي أن الدورة أقيمت بمشاركة 7 فرق وزعت إلى مجموعتين، وقد تأهل للمراحل النهائية أول فريقين من كل مجموعة، ليتواجه بعدها فريق عبدالرحمن بن هشام مع فريق التضامن، ليتوج فريق عبدالرحمن بن هشام بكأس وميداليات المركز الأول والتضامن تقلد كأس المركز الثاني والميداليات الفضية فيما جاء فريق العربي بالمركز الثالث.

وأكد جناحي أن نجاح البطولة الأولى يعطيهم الدافع لإقامة بطولات مماثلة مع المواسم المقبلة وبصورة أكبر حتى تعود بالمنفعة المثلى على نادي النجمة في المستقبل، وهذا يعود بفضل الدعم الكبير والمساندة القوية من قِبل رئيس نادي النجمة عيسى القطان وأيضاً لمحافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، مثيناً في الوقت نفسه على رعاية "سني كافيه" على منافسات البطولة.