+A
A-

الهزيمة الثانية لأحمر الناشئين في مونديال جورجيا

مُني منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد بالهزيمة الثانية في نهائيات كأس العالم للناشئين والمقامة حالياً في العاصمة الجورجية تبليسي وذلك أمام المنتخب النرويجي في المباراة التي أقيمت ظهر الجمعة.

وبعدما انتهى الشوط الأول بتقدم النرويج بفارق 6 أهداف (19/13)، واصل الأخير أفضليته بالأداء والنتيجة لينهي اللقاء لصالحه بفارق 16 هدف وبنتيجة (39/23)، وحاز لاعب منتخبنا عبدالله علي على جائزة أفضل لاعب.

وكان منتخبنا قد استهل مشواره بالهزيمة الأولى أمام المنتخب الفرنسي (20/42) ثم حقق فوزاً مستحقاً على نظيره الدانماركي (35/31).

وسيخضع منتخبنا السبت للراحة على أن يستأنف مبارياته الأحد بخوض مباراته الرابعة بملاقاة المنتخب المصري. إذ لازال منتخبنا في دائرة المنافسة على البطاقات الأربعة الأولى المؤهلة للدور الثاني، إذ يحتاج للخروج بنتيجة الفوز على المنتخب المصري على أقل تقدير لكي يضمن ذلك مع تبقي له مباراة أخيرة ستكون أمام المنتخب السويدي. 

ويشرف على منتخبنا المدرب إبراهيم عباس ومعاوناه سيدرضا الموسوي وحسن النشيط، ويضم اللاعبين: أحمد عباس خاتم، محمد علي عيد، أحمد حسين علي، أحمد علي الغزال، أحمد جلال فضل، عبدالله ياسين، فاضل المقابي، قاسم الشويخ، يوسف أحمد إبراهيم، فاضل العليوات، ناصر علي ناصر، عبدالله علي، أحمد زهير عمار، عمران محمد الحلواجي، محمد حبيب ومحمد خليل.
 
الظهور الثالث لحكامنا
واصل الحكمان البحرينيان الدوليان معمر الوطني ومحمد قمبر ظهورهما في منافسات كأس العالم، وذلك بإدارة لقاء تونس والمكسيك والتي أقيمت يوم أمس (الجمعة)، وهذه المرة الثالثة التي يتولى فيها الحكمان إدارة منافسات المونديال، إذ سبق لهما أن أدارا لقاء ألمانيا والجزائر الذي أقيم يوم الاربعاء ولقاء البرازيل وكوريا في اليوم الافتتاحي.