+A
A-

صقر بن سلمان والمطوع يزوران مركز شباب السنابس ويطلعان على برامجه الصيفية

توافقا مع استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة في تطوير منهجية ادارة المراكز الشبابية لجعلها الوجهة الأولي للشباب والوسيلة المثلي لإعداد جيل واعد" باعتبار المراكز الشبابية حاضا مهم من الحواضن الشبابية والعمل على تلبية متطلباتها زار الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الدكتور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة مركز شباب السنابس وذلك بحضور مدير ادارة المراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع.

وخلال زيارته إلى مركز شباب السنابس التقى الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة مع رئيس المركز أحمد الخباز واستمع الى واقع واحتياجات المركز المستقبلية والتي تخدم المركز وتجعله قادر على الإيفاء بمتطلباته تجاه الشباب بالإضافة الى البرامج والأنشطة التي قدمها المركز خلال فترة النشاط الصيفي والمشاركة الواسعة التي حظيت بها تلك البرامج من قبل شباب المنطقة.

كما اطلع على الانشطة التي والبرامج التي اقامتها اللجنة النسائية بالمركز والتي استمت بالتفاعل الايجابي من قبل فتيات المنطقة اللاتي حرصن على المشاركة فيها لتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وأكد الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تحرص على تعزيز مسيرة الحركة الشبابية في المملكة في المملكة وتطمح دائما الى تطوير البرامج المقدمة إلى القطاع الشبابي وزيادة عددها الامر الذي يمهد الطريق الى استقطاب أكبر عدد ممكن من الشباب للمشاركة فيها مشيرا الى أن الوزارة تركز حاليا الارتقاء بالعمل الشبابي في المراكز الشبابية وفق خطة استراتيجية متكاملة هدفها توفير البيئة الجاذبة للشباب. 

وأشاد الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة بدور اللجنة النسائية في المركز والتي قدمت برامج متميزة تمكنت من صقل مواهب الفتيات وتوجيه طاقاتهم بالصورة الرائدة متمنيا أن تواصل اللجنة عملها المستمرة وتكثيف البرامج المقدمة للفتيات.

ومن ناحيته أشاد رئيس مركز شباب السنابس بالدعم المتواصل من قبل وزير شئون الشباب والرياضة للمركز مثمنا الدور البارز الذي تقوم به وزارة شئون الشباب والرياضة في دعم المراكز الشبابية وحرصها على تهيئة الاجواء المثالية امامها من اجل القيام بواجبها الوطني تجاه الشباب البحريني، مؤكدا حرص المراكز على التعاون والتواصل المستمر مع الوزارة في سبيل الارتقاء بمستوى المركز وبرامجه.