+A
A-

المرض يحرم فخرالدين من مواجهة بوث "الوحش"

حرم المرض المقاتل محمد فخرالدين من المشاركة في النسخة الثامنة من بطولة بريف لفنون القتال المختلطة للمحترفين "Brave 8: The Rise of the Champions " التي تقام حاليا في البرازيل، حيث كان من المفترض أن يواجه فخرالدين غريمه كارل بوث، و لكن المرض الذي أصابه في مرحلة إنقاص الوزن التي أجراها مؤخرا ضمن استعداداته للبطولة ، ليتسبب في حرمانه من المشاركة.

هذا وقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن إمكانية مواجهة بوث الملقب ب"الوحش" للمقاتل كارلستون هاريس من غويانا في أولى مواجهات فئة الوزن المتوسط في البطولة عن طريق اعادة جدولة المواجهات.

وقد أوضحت اللجنة في بيان لها بأن اللبناني فخرالدين قد سقط مريضا قبل 3 ساعات من اجراء عملية الوزن التي تجرى عادة قبل يوم واحد من المواجهة، وقد تم نقله الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج .

وقد أتى قرار استبعاد فخرالدين بعد أن خضع للعلاج عن طريق الوريد (السيلان) ، وذلك لتعويض نقص الاغذية والمقويات ، الأمر الذي يستبعده مباشرة من المنافسة حسب القوانين العامة للبطولة ، وأما بوث فقد أنهى مرحلة الوزن دون أي مشاكل تذكر، حيث تمكن من خفض وزنه إلى 76.5 كلغ.

وقد أكد بوث قبل المواجهة على ان المواجهة مختلفة هذه المرة قائلا : "إنها مواجهة مختلفة مع خصم مختلف. الصراع مع كارلستون لن يكون سهلا. لكن أود أن أؤكد له بأن لدي نفس الطريقة للفوز بالنزال رغم اختلاف الخصم، الا وهي الضربة القاضية."