+A
A-

البسيتين يجدد الآمال بفوزه على السهلة الجنوبية ضمن دوري خالد بن حمد

جدد فريق مركز شباب البسيتين آماله بالمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني بالمجموعة الخامسة، عندما تغلب على فريق مركز شباب السهلة الجنوبية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في مباراة ماراثونية جمعت الفريقين يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة ذاتها، من منافسات الدور الأول لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة القدم الصالات. 
وسجل أهداف البسيتين اللاعب أحمد إبراهيم في الدقيقة 37 واللاعب عبدالعزيز شويطر في الدقيقة 39 واللاعب جاسم يحيى في الدقيقة 40، فيما سجل هدف السهلة الجنوبية لاعبه سيد علوي سيد موسى في الدقيقة 3. وبهذه النتيجة رفع البسيتين رصيده إلى النقطة الخامسة، فيما ظل السهلة الجنوبية على رصيده السابق بـ6 نقاط.
وقد مُنح لاعب فريق مركز شباب البسيتين أحمد الأنصاري جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فريق مركز شباب السهلة الجنوبية، بعدما قدم اللاعب مستوى جيد طيلة المباراة وساهم في تحقيق فريقه لفوز ثمين.
وقال اللاعب قاسم الأنصاري.: "تغمرني الفرحة بمناسبة حصولي على هذه الجائزة، التي تساهم في أن أقدم مستوى جيدا مع الفريق فيما تبقى من المنافسات، فالفريق يبحث عن المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني"، معتبرا أن ما تحقق من نتيجة امام فريق مركز شباب السهلة الجنوبية يخدم تطلعات الفريق في الدور الأول.