+A
A-

مدينة عيسى يجتاز الديه بثلاثة أهداف لهدفين ضمن دوري خالد بن حمد

تمكن فريق مركز شباب مدينة عيسى من الفوز على فريق مركز شباب الديه وبواقع ثلاثة أهداف مقابل اثنين، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من منافسات الدور الأول لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة القدم الصالات.
وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم فريق مركز شباب الديه بهدف دون رد.
وسجل أهداف فريق مركز شباب مدينة عيسى كل من:عبدالله علي العربي في الدقيقتين 24 و35 وفضل عبدالله في الدقيقة 25، فيما سجل هدفي فريق مركز شباب الديه:عبدالعزيز عقيل في الدقيقة 13 ومحمد علي في الدقيقة 39.
أدار اللقاء الحكام محمد بونفور، عبدالرحمن الدوسري وحسين البحار.
وسجل لاعب فريق مركز شباب مدينة عيسى ، عبدالله علي العربي، اسمه ضمن صفوف المتألقين في الدوري، وحاز على نجومية لقاء فريقه أمام مركز شباب الديه.
وظهر عبدالله العربي بمستويات مميزة في المباراة، واستطاع أن يتوج مجهوداته في المساهمة عبر تسجيله هدفين ومساعدته في الجوانب الأخرى عبر تحركاته المتميزة.
وأعرب عبدالله العربي عن سعادته الكبيرة والغامرة بمساهمته الفعالة في تحقيق الفوز المعنوي، مشيدا في ذات الوقت بما ظهر عليه زملاؤه اللاعبون في المباراة.
وأبدى عبدالله العربي إعجابه بالجانب التنظيمي في الدوري، متمنيا التوفيق للجميع في الظهور بمستويات إيجابية ومميزة تعكس تطور الدوري فنيا وتنظيميا من نسخة لأخرى.