+A
A-

السنابس يجتاز مقابة في المجموعة السادسة من دوري خالد بن حمد

حقق فريق مركز شباب السنابس انتصاراً صعباً على نادي مقابة بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة السادسة من منافسات الدور الأول لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة القدم الصالات.
ورفع السنابس رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب وتجمد رصيد مقابة عند 3 نقاط.
وتقدم علي عبدالله بالهدف الأول للسنابس في الدقيقة الخامسة قبل أن يضاعف زميله محمد عبدالكريم النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 20، وزاد سيد علي بدر النتيجة لصالح السنابس بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 30.
وسجل مقابة هدفه الأول عن طريق حسين أحمد في الدقيقة 35 قبل أن يسجل السنابس الهدف الرابع عن طريق حسن علي في الدقيقة 36، وانتهى مسلسل الأهداف بتسجيل مقابة الهدف الثاني عن طريق حسين علي في الدقيقة 37 لتنتهي المباراة بفوز السنابس بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وقدم لاعب فريق مركز شباب السنابس محمد عبدالكريم نفسه كأحد النجوم البارزة في لقاء فريقه مع مقابة الذي انتهى بفوز فريقه ، ليتوج عبدالكريم جهوده بالحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وجاء اختيار لاعب السنابس محمد عبدالكريم على جائزة أفضل لاعب بعد المستوى المميز الذي قدمه طوال المباراة واستطاع أن يضع بصمته بتسجيله أحد الأهداف الأربعة إضافة إلى صناعته أهداف أخرى لزملائه اللاعبين، وأيضاً قدم مستوى مميز لاسيما أنه يمتلك مهارات عالية قادته للحصول على لقب "رجل المباراة".