+A
A-

ناصر بن حمد يتلقى برقية تهنئة من "الاتحاد الحر للنقابات" بمناسبة يوم الشباب

تلقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية برقية تهنئة من المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وذلك بمناسبة يوم الشباب الدولي.

وجاء في برقية التهنئة التي رفعها رئيس المجلس التنفيذي يعقوب يوسف محمد "يطيب لي باسمي ونيابة عن أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين أن نرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الدولي للشباب.. إن سموكم وبتوجيهات من القيادة الرشيدة أدركتم أهمية دور الشباب وعملتم جاهدين على استغلال الطاقات وتوجيهها فيما يفيد الشباب والصالح العام للوطن، الأمر الذي أثمر نتائج هائلة فيما يتعلق بالشباب سواء من إتاحة الفرصة أمامهم لتولي المناصب القيادية في المملكة أو توظيف الشباب في أماكن تتناسب مع خبراتهم وكفاءتهم بما انعكس إيجاباً على تطوير العديد من القطاعات في المملكة".

وأضاف "أن الشباب هم عماد المستقبل وصناع نهضة الوطن الغالي، لذا يتطلع المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين إلى التعاون مع سموكم لإطلاق المزيد من المبادرات والبرامج الموجهة للشباب لإكسابهم الخبرات اللازمة وفهم آليات المشاركة في العمل النقابي من أجل استيعاب الطاقات الشبابية".

وختم رئيس المجلس التنفيذي برقيته بتقديم الشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اهتمامه بالشباب البحريني الذين يعتبرون من أولويات المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، علاوة على أن اهتمام سموه بالشباب أوصلهم إلى العالمية.