+A
A-

اتحاد السلة يسلم الحكام مستحقات الموسم الماضي

سلم الاتحاد البحريني لكرة السلة الحكام العاملين بالاتحاد مستحقاتهم المالية نظير المشاركة في إدارة مباريات الموسم الماضي.

وفي حفل أقيم بمقر اتحاد السلة، وجه الأمين العام للاتحاد عبدالإله عبدالغفار شكره الجزيل للحكام على مجهودهم الكبير في قيادة مباريات كرة السلة في كل الفئات العمرية وجميع المسابقات، مشيرا إلى أن الحكام البحرينيين حققوا نجاحا كبيرا بعد أن أظهروا مستويات متميزة.

ونقل عبدالغفار للحكام تحيات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، مؤكدا أن سموه يقدر العمل الكبير الذي يقوم به الحكام العاملين والذي يعتبر أحد الركائز الأساسية في اللعبة.

وأكد عبدالغفار أن سمو رئيس الاتحاد وجه بمنح الحكام مكافأة إضافية على مستحقاتهم تقديرا من سموه للعطاء الكبير الذي يقدمه قضاة لعبة كرة السلة.

من جانبه، طالب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة طارق العربي الحكام العاملين ببذل المزيد من الجهد في التدريبات والمواظبة على حضور المحاضرات النظرية لتطوير أداءهم، منوها بالدعم الكبير الذي يلقاه الحكم من قبل رئيس الاتحاد، مستدلا باستقبال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للحكام بعد فوزه برئاسة الاتحاد مباشرة في أول لقاء لسموه مع إحدى أركان اللعبة.

حضر الحفل رئيس لجنة المسابقات سيد أنور شرف والمندوب الدولي فاضل غلوم.