+A
A-

طيران الخليج وخطوط "إيجين" توقعان اتفاقية للرمز المشترك

وقعت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مع خطوط "إيجين" الجوية أكبر شركة طيران في اليونان اتفاقية رمز مشترك بهدف توسيع شبكتي وجهات الناقلتين في كل من أوروبا والشرق الأوسط.
وتتيح الاتفاقية فرصة السفر بين البحرين عبر أثينا من وإلى المدن الأوروبية بروكسل وروما؛ كما يمكن للمسافرين من جنيف، وميلان، وفيينا السفر الى مملكة البحرين عبر أثينا مع طيران الخليج.
واشار رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي الى "أن التزامنا بتقوية شبكة وجهات طيران الخليج يُعَزّز بهذه الاتفاقية للرمز المشترك، مما يسمح لنا بربط مسافرينا بالوجهات الشهيرة التي تمتد إلى خارج شبكتنا في جميع أنحاء أوروبا، كما تمنح للمسافرين من هذه المدن الأوروبية فرصة السفر الى مملكة البحرين واستكشاف وجهات طيران الخليج في الشرق الأوسط وآسيا واختبار منتجاتنا الفريدة وخدماتنا المميزة".
من جانبه، قال مدير تخطيط الشبكة والاتفاقات بخطوط "إيجين" الجوية السيد تاسوس رافتوبولوس "نرحب بهذه الاتفاقية للرمز المشترك مع طيران الخليج، حيث أن دمج شبكتي وجهاتنا ستوفر المزيد من خيارات السفر لمسافرينا؛ ليس فقط بين اليونان والبحرين، وإنما لبقية أرجاء العالم أيضاً".
وتقوم الناقلة الوطنية بتسيير أربع رحلات أسبوعية على مدار العام بين البحرين والعاصمة اليونانية، بالإضافة إلى تسيير رحلتين يوميتين أو أكثر إلى عشر مدن إقليمية في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ مما يؤمّن ربطاً سلساً عبر البحرين للسفر على مدى شبكة وجهات طيران الخليج.