+A
A-

بوسكيتس يشدد على حاجة برشلونة للتحسن بعد نيمار

شدد لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس الثلاثاء على حاجة ناديه إلى التحسن "كفريق" لتعويض انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، وعدم الاكتفاء بضم لاعب في مركز نيمار.

وتأتي تصريحات بوسكيتس عشية لقاء الإياب للكأس السوبر الاسبانية مع الغريم ريال مدريد، الفائز ذهاباً على ملعب برشلونة 3-1. ويستضيف النادي الملكي مباراة الإياب على ملعبه سانتياغو برنابيو، مساء الأربعاء.

وقال بوسكيتس في مؤتمر صحافي "من الواضح أنه برحيل نيمار، فقد الفريق الكثير من الناحية الهجومية" التي كان البرازيلي يشكل ثالث أضلاعها مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز.

وشدد لاعب الوسط الدولي على أن برشلونة الساعي إلى التعاقد مع لاعبين مثل البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنكليزي والفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الألماني، ألا يكتفي بضم لاعبين، بل تطوير أدائه بشكل كامل، لاسيما بعد الخسارة أمام ريال.

وقال "كل من يأتي سيكون مرحباً به. في غياب نيمار ثمة نقص في لاعبي الهجوم، لكن كما قلت سابقاً، أن نصبح أفضل يعني أن نتحسن في كل المراكز وكل النواحي (...) ثمة نيمار واحد والآن لم يعد موجوداً معنا، لذا علينا التطلع قدماً ومحاولة التحسن كفريق".

واعتبر بوسكيتس أن النقص الهجومي "واضح لدرجة تجعلك تدرك من أي طراز من اللاعبين هو نيمار، الذي انتقل في وقت سابق هذا الشهر الى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وكان برشلونة أعلن الاثنين ضم لاعب الوسط البرازيلي باولينيو مقابل 40 مليون يورو قادماً من نادي غوانغهو ايفرغراند الصيني، في أول تعاقد يبرمه منذ انتقال نيمار، علماً أن ليفربول ودورتموند رفضا خلال الفترة الماضية، عروض النادي الكاتالوني لضم كوتينيو وديمبيلي.