+A
A-

كوتينيو يبدأ التمرّد على ليفربول

يبدو أن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو لن يتراجع عن حلمه بالانضمام لصفوف برشلونة الإسباني بعد أن ألقى بكل أوراقه من أجل تحقيق هدفه بارتداء قميص النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأربعاء إن كوتينيو بعد أن تقدم بطلب رسمي لإدارة ليفربول للإنكليزي يوم الجمعة الماضي للسماح له بالرحيل مطالباً إياه بمتابعة مفاوضاته مع برشلونة، اتخذ اللاعب البرازيلي خطوة جديدة للأمام في هذا الصدد.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو أبلغ مدربه في ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بأنه لا يفكر في ارتداء قميص النادي الإنكليزي مرة أخرى.

ورغم المخاطرة التي قد تكلفه عدم المشاركة ببطولة كأس العالم، قرّر كوتينيو التضحية بكل شيء من أجل عدم تفويت فرصة الانضمام لبرشلونة.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن كوتينيو، الذي وصل إلى ملعب "أنفيلد آرينا"، معقل ليفربول، عام 2013 وخاض مع النادي الإنكليزي طوال خمسة مواسم 182 مباراة وسجل 42 هدفاً، يرى أنه خلال تلك الفترة أظهر إخلاصاً واحتراماً كبيرين لليفربول وجماهيره.

ولذلك، اتخذ كوتينيو، بعد أن تقدم بطلب رسمي لإدارة ليفربول، خطوات تصعيدية، وأبدى استعداده بمتابعة المباريات من المدرجات خلال الموسم الجديد إذا لم يسمح له ناديه بالرحيل كما يرغب.

يذكر أن اللاعب الدولي البرازيلي لم يشارك الثلاثاء في لقاء فريقه أمام هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا بداعي معاناته من إصابة في الظهر، وهو ما اعتبره البعض إنذارا أولاً من اللاعب تجاه ناديه.