+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تتوج البحرين بطلاً لدوري جيبك للسيدات

توجت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، فريق نادي البحرين بطلاً لدوري جيبك للسيدات لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2016/2017 في الحفل الختامي للدوري الذي أقيم على صالة الاتحاد بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد خلفان ورئيس نادي توبلي مكي أمان وأعضاء اتحاد الطاولة إبراهيم سيادي والسيدجعفر هادي.

وقلدت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز لاعبات نادي البحرين بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، فيما قلد مكي أمان لاعبات وزارة الداخلية الميداليات الفضية، وجهاد خلفان قلد لاعبات نادي عالي بالميداليات البرونزية.

وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز التهاني والتبريكات لنادي البحرين بمناسبة حصول الفريق على دوري جيبك للسيدات، مشيدة بالمستويات المميزة التي قدمتها جميع الفرق المشاركة.

وجاء تتويج فريق نادي البحرين بالمركز الأول بعد صدارته للترتيب برصيد (10 نقاط)، فيما جاء فريق الداخلية في المركز الثاني برصيد (9 نقاط)، والمركز الثالث نادي عالي برصيد (8 نقاط)، والمركز الرابع فريق نادي توبلي برصيد (6 نقاط)، والمركز الخامس فريق نادي سماهيج برصيد (6 نقاط)، والمركز السادس فريق وزارة التربية والتعليم برصيد (4 نقاط).

وأقيمت المباراة الحاسمة بين نادي البحرين ووزارة الداخلية التي امتدت لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، إذ تمكن نادي البحرين من الفوز بنتيجة (3/2).

المباراة الأولى تمكنت لاعبة الداخلية كلثم الياسي من الفوز على لاعبة نادي البحرين حصة الزياني (3/صفر) بواقع الأشواط (11/7 و11/9 و11/6)، قبل أن تعادل مريم خميس البلوشي الكفة وتفوز على لاعبة الداخلية رقية الياسي (3/2)، وفي الزوج تمكنت لاعبتي البحرين حصة اليازي ومريم البلوشي من الفوز على كلثم الياسي ورقية الياسي بنتيجة (3/2)، وفازت كلثم الياسي على مريم البلوشي (3/2)، وفي الشوط الثالث واللقاء الحاسم تمكنت لاعبة البحرين حصة خالد الزياني من الفوز على رقية أحمد الياسي (3/صفر) بواقع الأشواط (11/9 و11/5 و11/8).

وتمكن فريق عالي من الفوز على سماهيج (3/صفر)، إذ فازت أمروتي على إيمان عبدالله (3/صفر)، وفاطمة عبدالله العالي على غدير محمد (3/صفر)، وفي الزوجي فازت أمروتي وفاطمة العالي على مريم محمد ووديعة حسين (3/صفر).

وفاز نادي توبلي على وزارة التربية والتعليم (3/صفر)، إذ تفوقت خديجة رضي النشمي على حلا محمد جواد (3/صفر)، وسارة حسن مخلوق على بيان أحمد إبراهيم (3/2)، وفي الزوجي فازت خديجة رضي وسارة مخلوق على حلا محمد وبيان أحمد (3/1).