+A
A-

اتحاد الكرة يستلم دعم بابكو لكأس السوبر بابكو 2017/2018

علي بن خليفة: دليل على حرص الشركة لدعم الكرة البحرينية

الغانم: نفخر في أن نكون شركاء مع نجاحات الاتحاد

 

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة  أن شركة نفط البحرين (بابكو) تعتبر من الشركات الوطنية الرائدة التي حققت العديد الإسهامات مع الاتحاد.

جاء ذلك خلال تقديم شركة بابكو لدعمها لكأس السوبر بابكو التي ستقام يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري بين المالكية والمنامة، بالإضافة إلى بقية أنشطة اتحاد الكرة، وذلك بحضور مدير دائرة الاتصال المؤسسي في (بابكو) نواف الغانم.

وشهد مراسم تقديم الرعاية حضور رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الاستثمار والتسويق محمد الحمادي، أمين عام الاتحاد إبراهيم البوعينين، ومستشار رئيس اتحاد الكرة ومشرف المركز الإعلامي عباس العالي، وعددا من المسؤولين في (بابكو).

 

ونوه الشيخ علي بن خليفة بالرعاية، مشيرا إلى أنها حققت العديد من الأهداف التي وضعها اتحاد الكرة، خصوصا مع تواصل الرعاية في السنوات الخمس الماضية بين الطرفين.

وقال رئيس اتحاد الكرة إن الدعم اللامحدود الذي تقدمه الشركة دليل قاطع على حرصها بدعم القطاعين الرياضي والشبابي، مشيدا بحرص وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) سعادة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة على تقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة، عبر المواقف المشرفة مع الرياضة البحرينية عموما وكرة القدم خصوصا.

وأوضح أن شركة بابكو قدمت دعما لامحدودا في الفترة الماضية لاتحاد الكرة في جميع أنشطته، مبينا أن رعايتها لكأس السوبر دليل على حرصها لمواصلة الجسور التعاون الممتدة بين الطرفين.

وأشار إلى أن الاتحاد وضع خطة كاملة لإخراج المباراة بأفضل صورة تنظيمية خصوصا أن المباراة ستكون باكورة الموسم الجديد المقبل، مبينا أن الجميع سيبذل قصارى جهده لإنجاح المباراة، مشيدا في ذات الوقت بالرعاية مع (بابكو)، والحرص على إبرازها بالشكل الذي يتناسب مع جهودها المضنية لخدمة الرياضةالبحرينية والكرة خصوصا.

ومن جانبه أكد مدير دائرة الاتصال المؤسسي بشركة بابكو، نواف الغانم، أن رعاية شركة بابكو لمباراة كأس السوبر ودعمها لأنشطة اتحاد الكرة يعتبر ترجمة لنهج إدارة الشركة في الشراكة المجتمعية عبر رعاية الأنشطة الرياضية والشبابية.

 وأشار الغانم إلى أن وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة بابكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وجه بتقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة وهو حريص على دعم كامل الأنشطة والمجالات الرياضية التي تخدم اسم المملكة

ولفت إلى أن بابكو تهدف من وراء هذه الرعاية لدعم الحركة الشبابية والرياضية، وذلك عبر احتواء الشباب في برامج تعكس رقي وتطور الرياضة البحرينية.

وأضاف "أثبت الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة أنه مثال للتطور ، حيث تشهد مسابقات كرة القدم طفرة نوعية بفضل الرؤية التي وضعها مجلس الإدارة، ونحن نحرص في بابكو على أن نكون شركاء في هذه النجاحات".

 وأعرب الغانم عن بالغ فخره واعتزازه بهذه الشراكة، مؤكدا أنها ستتواصل خلال الفترات المقبلة أيضا.