+A
A-

صقر بن سلمان والمطوع يشهدان جانب من تدريبات برنامج اكتشاف المواهب

تشهد مراكز التدريب ضمن برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية والذي تنفذه وتشرف عليه وزارة شئون الشباب والرياضة تدريبات مكثفة تخضع لها المواهب الرياضية تحت اشراف نخبة من المدربين المعتمدين من قبل الاتحادات المعنية باللعبة.

وفي إطار حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على تنفيذ البرنامج بالصورة المتميزة والتي تمهد الطريق الى تحقيق اهدافه تجاه الحركة الرياضية في المملكة قام الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الدكتور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة ومدير إدارة المراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع بزيارة الى تدريبات مواهب كرة السلة وكرة اليد والمبارزة حيث اطلعا على البرنامج التدريبي المعد من قبل الجهاز الفني كما استمع الى شرج مفصل عن البرنامج من قبل المشرفة على تنفيذه سلامة عتيق.

واكد الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة يولي البرنامج اهتماما كبيرا وحريص على انجاحه بالشكل المتميز نظرا لايجابياته الكبيرة على مسيرة الحركة الرياضية في المملكة واحتضان المواهب الرياضية وصقل موهبتها بوصفها ثروة حقيقية للرياضة البحرينية ومستقبلها الزاهر، مشيرا الى اهمية الاستغلال الامثل لأوقات الفراغ لتلك المواهب بما يساهم صقل المواهب المكتشفة وتكوين البنية الأساسية للرياضة بما ينعكس ايجابنا على مسيرة الرياضة.

وأضاف الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة ان البرنامج يسعى الى اختبار العناصر الواعدة في مختلف الألعاب الجماعية والفردية، والاهتمام بهذه المواهب وصقلها فنياً لتكوين نواه للمنتخبات مستقبلا، والعمل على تنمية قدرات ومهارات المواهب الرياضية فنياً وبدنياً من خلال التدريب المستمر وبما يضمن توسيع قاعدة الممارسين للألعاب الرياضية.

وحث الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة اللاعبين واللاعبات على ضرورة بذل المزيد من الجهود في سبيل اكتساب المزيد من الخبرات الفنية والمهارية التي تمهد الطريق لهم للظهور المتميز في المسابقات المحلية وتشريف الرياضة البحرينية عند المشاركات في البطولات الخارجية.

وفي شأن آخر قام مدير المراكز الشبابية بزيارة الى معسكر تحدي المواهب الرياضية حيث اطلع على خطة سير البرنامج كما التقى خلال الزيارة بالكادر الادري والفني المشرف على المعسكر القيادي.

وقام المطوع خلال الزيارة بتكريم أصحاب قصص النجاح من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم أحمد جعفر ، نبيل الدوسري.