+A
A-

عسكر يؤكد دعم اللجنة الأولمبية لمنتخب ناشئي الطائرة في بطولة العالم

أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر دعم ووقوف اللجنة الأولمبية إلى جانب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين في بطولة العالم تحت 19 عاما والتي ستنطلق اليوم على أرض المملكة بمشاركة 20 منتخبا من مختلف دول العالم.

وأعرب عسكر عن ثقته في قدرة المنتخب على تحقيق النتائج والمستويات الطيبة التي تليق بسمعة الكرة الطائرة البحرينية في هذا المحفل العالمي بعدما عاد من المملكة الأردنية الهاشمية محملا باللقب العربي مؤخراً وهو خير شاهد على ما يمتلكه من عناصر واعدة يعول عليها الشارع الرياضي في البحرين لتكوين منتخب قادر على تمثيل المملكة خير تمثيل.

وأكد الأمين العام بأن اللجنة الأولمبية البحرينية سخرت كافة جهودها من أجل دعم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة في احتضان هذا الحدث العالمي على أرض المملكة والذي يعد تجسيداً حقيقياً لسياسة المجلس الأعلى للشباب والرياضة واستراتيجية اللجنة الأولمبية البحرينية في استقطاب كبرى البطولات والأحداث الرياضية إلى ارض المملكة للترويج إلى البحرين وعكس الصورة الحضارية المشرقة عنها وبما تتمتع به من مقومات سياحية وثقافية بارزة.

وعبر عسكر عن ثقته الكبيرة في قدرة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة واللجنة المنظمة وكافة اللجان العاملة على القيام بأدوارهم على أكمل وجه لاستضافة البطولة بالصورة اللائقة والمشرفة التي تعكس السمعة المتميز للبحرين في استضافة أكبر البطولات الرياضية.

ودعا الأمين العام الجماهير البحرينية وكافة روابط الأندية المحلية وبالأخص عشاق الكرة الطائرة إلى مؤازرة المنتخب في الاستحقاق العالمي لتمكين المنتخب من الظهور الجيد ودعمه على أرضه وبين جماهيره لتحقيق افضل النتائج والمستويات.