+A
A-

"الشباب والتكنولوجيا" تطلق النسخة الثانية لمنصة التطوع الإلكترونية

أطلقت جمعية الشباب والتكنولوجيا النسخة الثانية لمنصة التطوع الإلكترونية "نقطة تجمع المتطوعين" www.volunteerpoint.net ، والذي يحتوي على تطوير جديد لمميزات وخصائص جديدة في المشروع.

صرح نائب رئيس جمعية الشباب والتكنولوجيا أحمد شريف اسماعيل إن الجمعية تسعى من خلال تطويرها للمشروع بشكل مستمر تقديم أفضل الحلول التقنية لتسهيل عملية التسجيل للتطوع من خلال الموقع الإلكتروني.

وذكر بأن فكرة المشروع عبارة عن منصة تقنية لجمع الطاقات التطوعية من جهة، والجهات التي لديها فرص تطوعية شاغرة من جهة أخرى، فكان لابد من إيجاد حل مناسب، حيث إن التكنولوجيا أصبحت تلعب دورا كبيراً وإنسانياً في كثير من جوانب الحياة، فأغلب المشاريع جاءت لتحل المشاكل أو تقلصها في حياتنا.

وأشار نائب رئيس جمعية الشباب والتكنولوجيا:" إن التحديث الجديد للموقع يأتي بعد النسخة الأولى التي أطلقت عام 2012، والتي شهدت تفاعلاً بين مختلف الجهات والإفراد في المملكة، والتي سعينا من خلال إطلاق النسخة الثانية لتسهيل عملية التسجيل وتطوير المحتوى والبرمجة المستخدمة في الموقع".

وأشار ندعو الراغبين من المؤسسات والأفراد بالتطوع للاستفادة من الموقع، بما فيها الجهات الحكومية والجامعات والشركات والجمعيات الأهلية والخيرية، حيث يعد المشروع الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي، حيث تم إطلاق هذا المشروع من قبل الشباب البحرينيين، ليخدم المجتمع البحريني وأيضاً المجتمعات الخليجية والعربية.

ودعى أحمد شريف إسماعيل الراغبين بالتواصل مع الجمعية للاستفسار عن المشروع وتقديم ملاحظاتهم بشأنه التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]