+A
A-

خالد بن حمد يدعو الجميع للوقوف خلف ناشئي الأحمر في عالمية الطائرة

سموه: ثقتنا بكم كبيرة في الظهور المشرف وتقديم أفضل المستويات

سموه: نحن معكم قلبا وقالبا في هذه المشاركة العالمية

سموه: استضافة البحرين لهذا الحدث العالمي تأكيد على ثقة العالم بقدرة البحرين باحتضان مختلف التظاهرات الرياضية

سموه: جهود كبيرة لوزارة شؤون الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية البحرينية للإعداد والتحضير لإقامة هذا الحدث

سموه: ننوه بجهود اتحاد الطائرة في تهيئة المنتخب بالصورة المثالية

 

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الدعوة لجميع الجهات الرياضية والشباب البحريني، لدعم منتخب الناشئين للكرة الطائرة، في مشاركته ببطولة العالم للكرة الطائرة تحت ١٩ عاما، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة 18- 27 أغسطس الجاري، والتي تشهد مشاركة 20 منتخبنا من مختلف دول العالم.

وقال سموه: "إننا ندعو الجميع من مؤسسات وأندية رياضية وجميع الشباب البحريني وكذلك الأهالي والمواطنين بضرورة الوقوف خلف منتخب الناشئين للكرة الطائرة، والذي يمثل مملكة البحرين في بطولة العالم للكرة الطائرة، التي انطلقت منافساتها على أرض المملكة وتستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري. فنحن سنكون خلف ناشئو الأحمر في هذا التجمع الرياضي العالمي. ثقتنا بهم كبيرة في تقديم الأفضل والظهور المشرف خلال مباريات البطولة"، مشيرا سموه أن المنتخب قد نجح قبل هذه المشاركة من تحقيق لقب البطولة العربية عن جدارة واستحقاق، والذي يعكس القدرات والإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها لاعبو المنتخب، كما أن هذه النتيجة تعد دافعا معنويا لخوض منافسات هذه البطولة بالشكل الذي يحقق له النتائج المطلوبة.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "وننتهز الفرصة، لنعرب عن فخرنا واعتزازنا بتنظيم واستضافة مملكة البحرين لهذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة. فحصول المملكة على ثقة الاتحاد الدولي للعبة بالتنظيم والاستضافة، يعد اعترافا دوليا واضحا لما وصلت إليه البحرين من مكانة مرموقة على خارطة الرياضة العالمية، والذي يؤكد قدرتها على استضافة مختلف البطولات الدولية".

مشيدا سموه بالجهود المتميزة التي بذلتها وزارة شؤون الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية البحرينية وجميع الجهات ذات العلاقة في تهيئة الأجواء المثالية لتنظيم هذا الحدث على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، منوها سموه بالجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في تهيئة كل الظروف لإعداد المنتخب بالصورة المثالية لخوض منافسات هذا الحدث العالمي.