+A
A-

حميدان يطلع النائب العسومي على مشاريع وخطط "وزارة العمل"

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان بعضو مجلس النواب النائب عادل عبد الرحمن العسومي، وذلك في مكتبه، حيث بحث معه فرص تعزيز التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وسبل تطويره بما يلبي تطلعات وطموحات المواطنين.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، خصوصاً ما يتعلق منها بالجانبين العمالي والاجتماعي، وجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومساندتها المستمرة لكافة البرامج والمبادرات التي تصب في مصلحة المواطنين.

وأشاد حميدان بالدور الذي يقوم به أعضاء مجلس النواب في مجال التشريع والرقابة لخدمة المواطنين، مؤكداً ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسعى باستمرار إلى تنفيذ المشروعات التنموية التي تكفل العيش الكريم لمختلف فئات وشرائح المجتمع، بالإضافة إلى العمل على تعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، فضلاً عن دعم القوى العاملة الوطنية بمنشآت القطاع الخاص.

من جانبه ثمن العسومي الجهد الذي تبذله وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل تقديم خدمات تنموية مميزة في مجالات العمل والخدمات الاجتماعية، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لما له من أثر ايجابي ينعكس على مصلحة الجميع.