+A
A-

الخياط يلتقي بقراطه لمناقشة احتياجات ثانية العاصمة

استقبل المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وكيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني سعادة النائب أحمد عبدالواحد قراطه ممثل الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة في مجلس النواب ، وذلك للاطلاع على احتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية في الدائرة.

وفي بداية الاجتماع أكد المهندس أحمد الخياط أن الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الإهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق في المملكة.

كما أثنى بدور أعضاء مجلس النواب ، مشيداً بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس إحتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل تذليل العقبات وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وخلال الإجتماع تقدم النائب أحمد قراطة بعدد من الطلبات كان أبرزها إنشاء مرتفعات تخفيف السرعة على طريق 1122 بمجمع 311 وتغيير إشارات المرور من المداخل والمخارج حسب طلب القاطنين في مجمع 311 وإزالة الرصيف المحاذي لأحد المطاعم بمنطقة القفول في مجمع 321.

كما تم مناقشة موضوع انشاء مواقف سيارات لأئمة ومؤذنين الجوامع والمساجد في الدائرة الثانية، بالإضافة الى تركيب عدادات وقوف لمواقف سيارات جامع الفاروق.

وأوضح الخياط بأن الوزارة تتفهم المقترحات كافة التي تقدم بها النائب أحمد قراطة مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بدراسة كافة الطلبات التي تقدم بها، كما كلف المهندسين المعنيين بمرافقة النائب أحمد قراطه في زيارة ميدانية للإطلاع عن كثب على احتياجات الدائرة .

من جانبه أشاد النائب قراطه بإهتمام وكيل شئون الأشغال على متابعة الطلبات والإهتمام بدراستها، كما أشاد بحرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات ، مثنياً على الجهود المتواصلة لكل المسئولين بالوزارة وعلى رأسهم وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للإرتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.